عادي

منفذ خطمة ملاحة الحدودي العُماني يحتفل بعيد الاتحاد

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال حفل استقبال وفد المنفذ
خلال حفل الاستقبال

الشارقة: «الخليج»

شارك وفد من اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بإمارة الشارقة، في حفل الاستقبال الذي نظمته شرطة عمان السلطانية بمنفذ خطمة ملاحة الحدودي التابع للسلطنة، وذلك احتفاءً بعيد الاتحاد ال 52 لدولة الإمارات، في تجسيد لعمق العلاقات التاريخية والأخوية والشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

وترأس وفد اللجنة محمد إبراهيم الرئيسي، مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية بهيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، رئيس اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بإمارة الشارقة، ورافقه العقيد عيسى راشد العبدولي، مدير إدارة المنافذ البرية بالإنابة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، والعقيد الدكتور فيصل النقبي رئيس قسم شرطة منافذ المناطق الخارجية بالإنابة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وعدد من الضباط والمسؤولين.

حيث كان في استقبال الوفد، العقيد سعيد بن محمد الجابري مساعد قائد شرطة محافظة شمال الباطنة بعُمان، وعدد من الضباط والمسؤولين والأعيان في سلطنة عُمان، تلا ذلك تبادل التهاني والتبريكات بين قيادات المنفذ الحدودي الذي تزين بأعلام البلدين الشقيقين من الجانبين الإماراتي والعماني لتأكيد عمق العلاقات بين الجانبين.

وأكد محمد إبراهيم الرئيسي أن العلاقات الإماراتية العمانية تمثل تجسيداً واضحاً لمعاني الأخوة والروابط التاريخية المشتركة والقائمة على مبادئ التعاون والاحترام المتبادل.

وتوجه بالشكر للأخوة الأشقاء في سلطنة عُمان على هذه المبادرة النبيلة، والتي تجسد عمق العلاقات التاريخية ومدى أواصر الأخوة والمحبة والمصير المشترك الذي يجمع بين البلدين الشقيقين، مؤكداً أن تشارك الإماراتيين والعمانيين احتفالات الأيام الوطنية، إنما تؤكد عمق الروابط والشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynfhppcw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"