عادي
أصدره «براند دبي» تزامناً مع انطلاق الموسم الأول

دليل «شتاء حتا» يرصد أهم الفعاليات السياحية والثقافية

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تزامناً مع انطلاق الموسم الأول من مهرجان «شتانا في حتا»، الذي ينظمه «براند دبي» الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، وبالتعاون مع اللجنة العليا للإشراف على تطوير منطقة حتّا، أعلن براند دبي، إطلاق دليل تفاعلي جديد بعنوان «الشتاء في حتا»، والذي يدعو المقيمين والزوار إلى استكشاف التنوع والمعالم الطبيعية والعروض الترفيهية في منطقة حتا بدبي.

ويأتي إطلاق الدليل ضمن جدول فعاليات المهرجان الذي انطلق أمس الجمعة ويستمر حتى 31 ديسمبر الجاري، ليسلط الضوء على الفعاليات والأنشطة المختلفة ل «مهرجان حتا» مع تقديم قائمة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية وغيرها، لتسليط الضوء على الأماكن والأنشطة والمعالم السياحية الفريدة التي تجعل من دبي واحدة من أكثر الوجهات زيارة في العالم.

جاذبية سياحية

قالت شيماء السويدي، مديرة براند دبي: «يعد دليل الشتاء في حتا مجموعة شاملة توفر قائمة منسقة من خيارات الإقامة والمطاعم والمقاهي ومجموعة من الأنشطة الجذابة التي تقدم رحلة شتوية لا تُنسى للعائلة والأفراد».

وأضافت: «يتيح الدليل للزوار اختيار وجهتهم التالية في حتا، سواء كانت أنشطة «بحيرة ليم» الجديدة التي تشكل نقطة محورية لورش العمل والفعاليات وأنشطة المهرجان، أو المناطق الأخرى التي تستضيف فعاليات مجتمعية ومسابقات وأنشطة ثقافية وتراثية».

وأوضحت أن المهرجان يشهد مشاركة مجموعة من المشاريع الناشئة والمتميزة من أعضاء حملة «بكل فخر من دبي»، التابعة لبراند دبي،، لاستعراض قصص نجاح نخبة من المشاريع التي انطلقت من دبي وتميزت في مجال المأكولات والمشروبات والمنتجات. ولفتت إلى أن المنطقة تضم أكثر من 30 مشروعاً ناشئاً، منها أكثر من 15 مشروعاً مخصصاً لأهالي منطقة حتّا بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع.

محتويات الدليل

يرصد دليل «الشتاء في حتا»، الذي يأتي في إطار سلسلة الأدلة التفاعلية التي يصدرها براند دبي بشكل مستمر كافة الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والتراثية بما فيها الفعاليات المجتمعية وأماكن الإقامة والمطاعم والمقاهي الفاخرة في منطقة حتا، كما يقدم لزوار حتا من كافة إمارات الدولة استكشاف مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي المميزة.

ويتضمن الدليل مجموعة واسعة من الأنشطة التي تنظمها مختلف الجهات بدبي في منطقة حتا، بدعم من اللجنة العليا للإشراف على تطوير منطقة حتّا، برئاسة مطر الطاير، المفوّض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة.

وتنظم دائرة الاقتصاد والسياحة جزءاً من مهرجان حتا، مجموعة واسعة من الفعاليات المجتمعية، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات تنظمها هيئة الثقافة بدبي وبلدية دبي.

ويمكن الاطلاع على محتوى الدليل التفاعلي، المتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية، من خلال الرابط التالي: https://dubaidestinations.ae/guides/pdf/Hatta-Festival-2023.pdf

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c25hrh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"