عادي
أشاد بالإنجازات وتعرف إلى نتائج أعمال الفرق

سلطان بن أحمد يشهد جانباً من لقاء قيادة جامعة الشارقة لإعداد استراتيجيتها 2024-2030

17:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: الخليج

شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، صباح أمس السبت، في مدينة خورفكان، جانباً من لقاء قيادة جامعة الشارقة لإعداد استراتيجيتها 2024-2030.

وأشاد سموه بما حققته الجامعة من منجزات متنوعة المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية والمجتمعية، والجهود التي أسهمت في تحقيق الأهداف التي وضعت ضمن الخطط الخمسية السابقة، ما جعل من الجامعة مؤسسة علمية رائدة وذات مكانة متميزة طبقاً للتصنيفات العالمية المتخصصة.

وجرى خلال اللقاء تناول نتائج الاستراتيجية السابقة ونسب إنجاز مستهدفاتها الرئيسية في كافة قطاعات الجامعة، وأبرز التحديات التي واجهتها والحلول المقترحة للتعامل معها.

وتعرف سمو رئيس جامعة الشارقة إلى نتائج أعمال الفرق المختصة للإعداد ووضع الاستراتيجية الجديدة للجامعة بالتعاون بين كافة الإدارات والأطراف والشركاء والمختصين للوصول إلى استراتيجية متكاملة تحقق الأهداف الطموحة التي وضعتها الجامعة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل حول المقترحات الجديدة لاستراتيجية الجامعة، في المجالات الإدارية والعلمية والأكاديمية والبحثية، والتي تواكب ما حققته الجامعة من منجزات وتلبي الطموحات الكبيرة التي وضعتها قيادة الجامعة.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأفكار والرؤى والمقترحات العملية للاستراتيجية الجديدة، ووضع الخطط التنفيذية لتطوير العمل الإداري والأكاديمي، وتعزيز الدور المجتمعي الذي تلعبه الجامعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye28kv2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"