عادي

تنتقم من المدير وزملائها بعد ترك الوظيفة

17:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
امرأة تنتقم من المدير وزملائها بعد ترك الوظيفة (صورة تعبيرية)
امرأة تنتقم من المدير وزملائها بعد ترك الوظيفة (صورة تعبيرية)
إعداد: مصطفى الزعبي
نشرت امرأة منشوراً على حسابها في موقع «إنستغرام»، وتم حجب الصورة حول كيفية انتقامها من مديرها بعد ترك الوظيفة، عبر تغيير كلمات المرور لجميع الموظفين، ولم يتمكن أحد من الوصول إلى قاعدة البيانات، وأثار منشورها ردود فعل متنوعة، حيث وافق الكثيرون على ما فعلته بينما ذكر آخرون أنها ارتكبت خطأ وفقاً لما نشره موقع «ريببلك وورد».
وقالت المرأة: «لا يهمني حتى أن هذا التصرف غير ناضج وتافه مني، لكن لا أستطيع أن أصف مدى سوء معاملتي في هذه الوظيفة، لاسيما أنني كنت المرأة الوحيدة في الفريق، ولم أكن وقحة مع هؤلاء الأشخاص».
وبعد أسبوع من ترك وظيفتي، أدركت أنني ما زلت مسجلة الدخول إلى حساب مديري ولم يغير كلمة المرور، وكان هذا الحساب في الأساس قاعدة بيانات المطعم بأكمله وكان يحتوي على معلومات عن قوائم الطعام والموظفين والطلب والمخزون وما إلى ذلك، وأضافت: «قررت تغيير البريد الإلكتروني إلى بريد مزيف قمت بإنشائه، ثم قمت بتغيير كلمة المرور للجميع حتى لا يتمكنوا من الوصول إليها».
واختتمت المنشور وذكرت أنه لم يتصل بها أحد مطلقاً ولا تعلم ماذا حدث هناك بعد الحادث، وقالت: «لا أعرف ما إذا كنت المشتبه فيه أم لا، ولم أعد أذهب إلى هذا الجزء من المدينة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycxpku83

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"