عادي

«جافزا» تطور مركزاً لوجستياً للبضائع الجافة

13:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«جافزا» تطور مركزاً لوجستياً للبضائع الجافة
«جافزا» تطور مركزاً لوجستياً للبضائع الجافة
دبي: «الخليج»
أعلنت «جافزا» توقيع اتفاقية مع مجموعة «ترانس وورلد» لإنشاء مركز لوجستي متطور لتوزيع البضائع الجافة، على مساحة تمتد على أكثر من 50 ألف متر مربع
ومن المقرر أن تتولى «جافزا» عمليات تطوير المنشأة الجديدة، لتوسعة البنية التحتية للخدمات اللوجستية في المنطقة الحرة.
وقال عبدالله بن دميثان، المدير التنفيذي والمدير العام، دي بي ورلد، دول مجلس التعاون الخليجي: «تربطنا علاقات وثيقة مع مجموعة «ترانس وورلد»، ويسعدنا التعاون في تطوير هذا المشروع الذي يؤكد التزامنا بتوفير حلول متطورة تُلبي الاحتياجات المتنوعة لمتعاملينا وتعزز النمو التجاري في «جافزا»، فضلاً عن ترسيخ مكانة «دي بي ورلد» الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية».
ومن جانبه، قال راميش إس. راماكريشنان، رئيس مجلس إدارة مجموعة «ترانس وورلد»: «تتمتع هذه الاتفاقية بأهمية كبيرة لدى مجموعة «ترانس وورلد»، وتعكس بدورها ثقتنا بمجموعة «دي بي ورلد» و«جافزا» ودولة الإمارات. ونتطلع لأن يكون هذا المركز محطةً بارزة في مسيرة «ترانس وورلد»، وتجسيداً لحجم النموّ والتوسّع الذي حققته المجموعة خلال العقود الخمسة الماضية، هذا إلى جانب دوره في تعزيز مساعينا الرامية إلى الارتقاء بقطاع معالجة الأغذية».
وأضاف راماكريشنان: «نتطلّع إلى مزيد من الإنجازات التي سنحققها في إطار هذه الشراكة، ومواصلة تزويد متعاملينا بأفضل مستويات الخدمة».
ومن المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية للمخزن مع بداية عام 2024، على أن تُستكمل بحلول عام 2025، علماً بأن هذه التوسعة تأتي عقب إعلان «ترانس وورلد» افتتاح مركز توزيع سلسلة التبريد الخاص بها في «جافزا» خلال وقت سابق من العام الجاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ysy93cbd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"