عادي

«تنمية المجتمع» في دبي و«فتافيت» تتعاونان لتمكين أصحاب الهمم

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
خلود الشرف

دبي: «الخليج»

تواصل هيئة تنمية المجتمع في دبي مهمتها في دعم أصحاب الهمم، لتمكينهم عبر إطلاق سلسلة من المبادرات والفعاليات لعرض مهاراتهم ومواهبهم وإمكاناتهم في مختلف القطاعات. وفي إطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، تعاونت الهيئة مرة أخرى مع قناة «فتافيت»، قناة الطبخ العربية الرائدة التابعة لشركة وارنر براذرز ديسكفري، للإضاءة بطريقة فريدة ومبتكرة على هذه الشريحة الأساسية من المجتمع.

يأتي هذا التعاون بعد تعاونهم الناجح خلال العام الماضي ضمن هذه الشراكة الإنسانية، التي كرّست لخلق فرص جديدة للأفراد ذوي الهمم، ما يسمح لهم بتولي أدوار تتوافق مع قدراتهم ومؤهلاتهم وظروفهم.

ما يميز هذه الشراكة هو التزام «فتافيت» الثابت بالقضية. وأكد غريغوري لافروف، نائب الرئيس للتسويق والعلامات التجارية المحلية وإدارة الامتياز لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في شركة «وارنر بروز». ديسكفري في فتافيت «كانت مهمتنا الأساسية دائماً هي تعزيز الاندماج المجتمعي وتمكين المواهب الإقليمية. نحن نؤمن إيماناً راسخاً بإمكانات أصحاب الهمم في دولة الإمارات، لأداء دور مهم في تشكيل مستقبل المجتمع، بفضل طموحاتهم ومهاراتهم. إنه لشرف لنا أن نتعاون مع الهيئة، لنقدم لأصحاب الهمم تجربة طهي حقيقية في فتافيت، ما يسمح لهم بالمشاركة في أدوار مختلفة في صناعة الترفيه».

وأعربت خلود الشرف، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، عن سعادتها باستمرارية هذه الشراكة وقالت «حظيت شراكتنا مع فتافيت في العام الماضي باهتمام كبير من أفراد المجتمع وخاصة أصحاب الهمم وكبار المواطنين، وأسهمت في إتاحة منصة جديدة لهم للتعبير عن أنفسهم وعن طموحاتهم في مجال جديد وممتع، ونشكر القناة على هذه المبادرة التي ترسخ أهمية التعاون والعمل بين جميع الجهات للوصول إلى مجتمع مستقر وسعيد يحظى جميع أفراده بفرص مناسبة للمشاركة والتطور».

وتماشياً مع التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، تفتخر «فتافيت» بإعلان مبادرة مميزة تُظهر التزامها الثابت بالاندماج المجتمعي، حيث أجرت دورة تدريبية على لغة الإشارة لموظفيها، وهي مبادرة تجسد أهمية التلاحم بين جميع فئات المجتمع. وزودت هذه الجلسة فريق فتافيت بمهارات قيمة في لغة الإشارة للمساعدة في سد فجوات التواصل وتعزيز مساحة عمل أكثر شمولاً.

وفي برنامج فتافيت «الطبخ وراء الكلمات»، تقدم الشيف سمية، حلقة طبخ فريدة، بالتعاون مع أصمّ وأبكم. هذه الحلقة الملهمة ستعرض الإمكانات غير المحدودة لأصحاب الهمم في عالم الطهي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5aspunx6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"