عادي

نسخة استثنائية من «أسطرلاب» بجامعة السوربون

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

اختتمت جامعة السوربون أبوظبي مؤخراً النسخة الاستثنائية من معرض التوظيف السنوي «أسطرلاب» المخصص لتعزيز التواصل بين جميع الطلاب والخريجين مع أصحاب الأعمال.

وشهد المعرض هذا العام إقبالاً شديداً، ما وفّر فرصاً واسعة النطاق لكل من طلبة وخريجي الجامعة للقاء مسؤولي التوظيف في الشركات مباشرة وفتح الباب لهم لدخول عالم الأعمال، حيث شارك في الحدث أكثر من 80 شركة بارزة، شملت مجموعة من الصناعات المتنوعة.

وخلال الحدث، قامت الجامعة ومكتب أبوظبي للمقيمين، وهو قسم تابع لدائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، بالعمل على تدعيم شراكتهما وإضفاء الطابع الرسمي عليها من خلال توقيع مذكرة تفاهم، بهدف التعاون لتسهيل طلبات الحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية للمؤهلين والمرشحين من الطلبة والموظفين والخريجين المنتسبين إلى سوربون أبوظبي.

وتبرهن هذه المذكرة على التزام الجامعة بتوفير خدمات عالية الجودة لأفراد مجتمعها، إضافة إلى ذلك، ستقدم الجامعة منحاً دراسية لحاملي الإقامة الذهبية من خريجي المدارس المتفوقين.

وقال حارب المهيري، المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين: «يحرص المكتب على جذب أفضل المواهب والطلبة المتميزين من جميع أنحاء العالم إلى إمارة أبوظبي، وذلك للحصول على أفضل مستويات التعليم العالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j9nk4hc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"