عادي

«ابركيس» للاستشارات القانونية تدشن مكتبها في الإمارات

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
«ابركيس» للاستشارات القانونية تدشن مكتبها في الإمارات
«ابركيس» للاستشارات القانونية تدشن مكتبها في الإمارات
دبي: «الخليج»
دشنت شركة «ابركيس» المتخصصة في مجال الاستشارات القانونية، مقرها الرسمي في دبي. وتتخصص في توفير خدمات الاستشارات القانونية وتقديم الخبرة في المجالات الرئيسية كمكافحة غسل الأموال، الامتثال لمعايير «مكافحة تمويل الإرهاب» ومعايير «مجموعة العمل المالي»، صفقات الدمج والاستحواذ، والقانون التجاري في الإمارات.
وخلال مراسم تدشين الشركة، أفصح ألكسندر كوكويف، الشريك المدير في «ابركيس ليجال»، عن معلومات قيِّمة بشأن تركيز الشركة على دعم الشركات العاملة بالإمارات في خوض هذا المشهد القانوني المعقد.
وقت مثالي
وقال عبد الله باقر، المدير الإقليمي للشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة لدى «غرفة دبي»: نقر بالدعم التجاري الأخير بين الإمارات ودول الشرق الأوسط، منطقة أوراسيا ورابطة الدول المستقلة، وبالدور الإيجابي الذي تضطلع به شركات القانون التجاري في تعزيز الامتثال لمعايير الشركات.
أضاف: جاء دخول شركة «ابركيس ليجال» إلى دبي في الوقت المناسب، وهو يتسق مع المسار الإيجابي الراهن للتجارة بين الإمارات وباقي دول العالم. ونحن بانتظار المساهمات الإيجابية من جانب هذه الشركة في مجتمع الأعمال في ما يخص النمو والامتثال».
معايير عالية
وقال ألكسندر كوكويف: «يُعد الامتثال للوائح مكافحة غسل الأموال عاملًا حيوياً للشركات وللحفاظ على سمعتها. ولأن الإمارات قد باتت بالفعل رائدة العالم في استقطاب الشركات من كافة أنحاء العالم للاستثمار، فهي تتطلب من الشركات العاملة على أرضها أن تُحافظ على هذه المعايير العالية وأن تتجاوب معها».
وأضاف كوكويف: «الإمارات، وبصفة خاصة دبي، هي عاصمة الأعمال في العالم، وتلتزم «ابركيس ليجال» بالمساهمة في تعزيز بيئة الأعمال بالدولة. ونقدم المعلومات المباشرة المستمدة من مصادرها الأصلية بشأن مكافحة غسل الأموال والامتثال لمعايير «مجموعة العمل المالي»، صفقات الدمج والاستحواذ، والقانون التجاري في الإمارات، ونتبادلها مع الغير، ونبرز كيف تقوم شركتنا بدعم الشركات العاملة بالإمارات في هذه العمليات المعقدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdzfzub3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"