عادي

محمد سامي: مي عمر ستفاجئ الجمهور خلال شهر رمضان المقبل

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف المخرج المصري محمد سامي أن زوجته الفنانة مي عمر ستفاجئ الجمهور بأدائها في مسلسلهما الجديد «نعمة الأفوكاتو»، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وأوضح سامي في تصريحات تلفزيونية، أنه انتهى من تصوير مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بالكامل، لرفضه فكرة تنفيذ الأعمال أثناء عرضها خلال شهر رمضان، وهو الأمر الذي يلجأ إليه العديد من صناع المسلسلات.

وأضاف أن العمل المبكر على مشروع «نعمة الأفوكاتو» منحه فرصة التفرغ للكتابة مع المؤلف مهاب طارق والوصول إلى أفضل شكل للمسلسل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، وكذلك الاعتناء بتفاصيله التقنية المتعلقة بجودة الصورة والمونتاج.

وقال محمد سامي: «مي عمر تقدم حالة مختلفة تماماً في نعمة الأفوكاتو، ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، ودورها في المسلسل لا يُقارن بأي من أعمالها السابقة».

وتطرق سامي إلى الحديث عن سبب تأجيل تصوير مسلسل «شغل فنادق» الذي كان سيجمع بين عمرو يوسف وروبي خلال شهر رمضان المقبل، مؤكداً أن السبب هو عدم شعوره بالرضا عن السيناريو الذي كتبه حتى الآن.

وتابع أنه يحترم الجمهور والفنانين المشاركين في مسلسل «شغل فنادق»، لذلك قرر إيقاف التحضير للمشروع خلال الفترة الحالية، حتى يخرج بالشكل اللائق.

يذكر أن مسلسل «نعمة الأفوكاتو» من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سامي مغاوري، ولاء الشريف، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4r6n5eea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"