عادي

دبي.. تحديد تعرفة جديدة لفتح العدّاد لمركبات الأجرة في مواقع وفترات محددة

15:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي.. تحديد تعرفة جديدة لفتح العدّاد لمركبات الأجرة في مواقع وفترات محددة

دبي: «الخليج»
أعلنت «هيئة الطرق والمواصلات» في دبي، تطبيق تعرفة جديدة لفتح عداد خدمة مركبات الأجرة وخدمة «هلا» للحجز الإلكتروني في مواقع وأوقات محددة، حيث ستكون تعرفة فتح العدّاد 20 درهماً في مواقع الفعاليات الرئيسة، كالمعارض والمؤتمرات العالمية (المركز التجاري، ومدينة إكسبو، والقرية العالمية)، وستطبّق في أيام إقامة الفعاليات الرئيسية.
وستطبّق التعرفة المرنة بزيادة حتى 100% بِحَدٍّ أقصى، على خدمات «هلا» للحجز الإلكتروني، في المواقع التي تقام فيها عروض الألعاب النارية فقط، من 6 مساء يوم الأحد 31 ديسمبر 2023، حتى 6 صباح الإثنين 1 يناير 2024. وستكون كلفة فتح العداد لمركبات الأجرة العادية 20 درهماً في هذه المواقع والأوقات. مع الأخذ في الحسبان أن تطبيق التغييرات في التعرفة يمكن أن تشمل بعض المناطق المتأثرة بخطة إغلاقات الطرق خلال فعاليات رأس السنة، التي أعلنت الهيئة مسبقاً.
وتسعى الهيئة بهذه الخطوات إلى ضمان التحسين والتطوير المستمرين لخدمات مركبات الأجرة العادية والحجز الإلكتروني «هلا»، لاسيما خلال الفعاليات الكبرى ومنها فعاليات رأس السنة الميلادية، التي دائماً ما تشهد طلباً متزايداً استثنائياً على خدمات مركبات الأجرة، لمشاركة أعدادٍ كبيرة من السكان والزوّار والسيّاح القادمين إلى دبي من مختلف بلدان العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5akmd6u6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"