عادي

«نداء» تؤكد جاهزية شبكاتها لتأمين احتفالات رأس السنة

14:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:
«الخليج»
أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، جاهزيّتها الكاملة لدعم احتفالات رأس السنة بدبي. وستعمل على توفير خدمات وحلول اتصال متطورة عبر شبكاتها، وأجهزة الاتصالات اللاسلكية المتخصصة، بما يضمن تأمين نجاح الاحتفالات التي ستقام في منطقة وسط المدينة بدبي ومنطقة دبي مول وبرج خليفة والمناطق المجاورة للبرج.
كما ستوظف أنظمة التواصل اللاسلكي "التترا"، لضمان التواصل الصوتي الآمن عبر المحطات، باستخدام الأجهزة اللاسلكية المتنقلة،لإدارة العمليات، وتوزيع الفرق، والتأكد من سهولة وصول الجمهور ودخولهم إلى مناطق الاحتفالات بأمن وسلاسة. وكذلك ستستخدم خدمات شبكة الجيل الرابع للتواصل وإرسال البلاغات والمراقبة من الجهات الأمنية المختلفة الموجودة في مواقع الاحتفالات.
وقال منصور بوعصيبة، المدير التنفيذي للمؤسسة «بالتزامن مع استعدادات الدولة لاحتفالات رأس السنة الجديدة، تتطلّع «نداء»، بوصفها المزود الوحيد والحصري لشبكات الاتّصالات الآمنة المعتمد لحكومة دبي، إلى القيام بدورها وإبراز خبرتها في توفير أحدث الحلول وخدمات الاتّصالات اللاسلكية المتكاملة المتوافقة مع أعلى معايير الأمن والسلامة، لتمكين الزّوار والحضور من الاستمتاع بتجارب استثنائية في ليلة رأس السنة».
ولفت إلى أن «نداء» تتمتع بإمكانات عالية وموارد متكاملة لتوفير كل أشكال الدعم للجهات المعنية بدبي لضمان سلامة الجمهور، ودعم جهود حكومة دبي الهادفة إلى تقديم تجارب احتفالية فريدة للجمهور، بالاعتماد على أحدث شبكات الاتصالات الموحّدة والعالية الكفاءة والمتوافقة مع أرقى معايير السلامة والأمن في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yk53phd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"