عادي

عمليات شرطة الشارقة تتعامل مع 3343 مكالمة خلال العطلة

13:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة تتعامل مع 3343 مكالمة خلال عطلة رأس السنة
شرطة الشارقة تتعامل مع 3343 مكالمة خلال عطلة رأس السنة

الشارقة: "الخليج"
  تعاملت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة  مع 3343 مكالمة خلال عطلة رأس السنة الميلادية بواقع 2358 مكالمة على منصة الاتصال 999، و985 عبر الرقم 901  للحالات غير الطارئة.
وأكد العقيد الدكتور جاسم السويدي، مدير إدارة العمليات، أن غرفة العمليات رفعت حالة الاستعداد خلال عطلة رأس السنة الميلادية، وعملت على تنسيق الجهود بينها وبين غرف العمليات في المنطقتين الوسطى والشرقية، والتعامل مع جميع المكالمات الواردة بمهنية عالية، وإحالتها إلى الجهات كل حسب اختصاصها، والحرص على تعزيز زمن الاستجابة، بما يحقق جودة الحياة الـأمنية لمجتمع الإمارات.
وأشار إلى أن غرفة العمليات تلقت عدداً من المكالمات عبر منصة 999 المخصصة حصراً لاستقبال البلاغات الطارئة، من أجل الاستفسار عن خدمة معينة أو الاستعلام عن أمر خاص. لافتاً إلى أن هذه المكالمات تؤثر في فاعلية الاستجابة الفورية للحالات التي تتطلبها الضرورة.
وأضاف أن منصة الاتصال 901 التي تعمل على مدار الساعة خصصت لتلبية احتياجات المتعاملين، والرد على جميع الاستفسارات، وتقديم المعلومات، واستقبال الملاحظات والبلاغات غير الطارئة من جميع أفراد المجتمع. داعياً إلى أهمية تحديد نوعية البلاغ قبل التواصل مع غرفة العمليات، حتى تقدّم الخدمة بالصورة التي يرتضيها المتعامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr3nnzjj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"