عادي

«أبوظبي للزراعة» تفوز بـ4 جوائز عالمية للتميز

16:44 مساء
قراءة دقيقتين
هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية عن فوزها بـ4 جوائز عالمية في التميز خلال العام 2023، وذلك من مؤسسات دولية مرموقة تختص بتقييم المشاريع التشغيلية وتكريم المؤسسات المتميزة في مختلف المجالات، بما في ذلك الزراعة والسلامة الغذائية والأمن الغذائي والتكنولوجيا والمسؤولية المجتمعية.

وفاز مشروع «منصة بيانات الزراعة والأمن الغذائي» وهو منصة إلكترونية متكاملة تهدف لتوفير أهم مؤشرات الاستدامة الزراعية والأمن الحيوي والاستثمار الغذائي، عن فئة «حلول تكنولوجيا المعلومات - الذكاء الاصطناعي» ضمن الجائزة العالمية «آي سي إم جي»، وهي جائزة متكاملة للمؤسسات وهندسة تكنولوجيا المعلومات.

كما فازت الهيئة بجائزة «التميز والابتكار والجودة الشاملة» التي تقدمها شركة «بيز أوورد»، عن برنامج التميز والابتكار في القيادة وجودة الخدمات، ونظام الإدارة ونتائج الأعمال، فيما فاز برنامج «عون» للمشاركة المجتمعية بجائزتين عالميتين من مؤسسات متخصصة.

ويجسد برنامج «عون» للمشاركة المجتمعية رؤية حكومة أبوظبي لتأكيد روح التآخي والتآزر والتلاحم المجتمعي الذي ينبغي أن يسود مجتمع الإمارات، وأطلقت الهيئة هذا البرنامج لإتاحة الفرصة لموظفيها للمشاركة بدور فاعل في تنمية المجتمع خارج أطر العمل التقليدية وبالأخص مؤازرة ودعم الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع من المعاقين والمرضى وكبار السن والمعوذين وأصحاب الحاجة.

ولفتت موزة سهيل المهيري، نائب المدير العام للشؤون التنظيمية والإدارية، إلى سعي الهيئة دائماً إلى الابتكار واستخدام أحدث التقنيات لتحسين جودة منتجاتها وخدماتها، وتعزيز الاستدامة في قطاع الزراعة والأمن الغذائي في أبوظبي.

وأضافت أن الفوز بجوائز عالمية للتميز في مجالي الزراعة والأمن الغذائي يعكس التزامها بتقديم خدمات متميزة وتحقيق الريادة العالمية في الأمن الغذائي.

وأوضحت أن منصة بيانات الزراعة والأمن الغذائي يمتد أثرها لخدمة العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وهي تدعم اتخاذ القرارات الاستراتيجية اللازمة لتعزيز قطاع الزراعة والأمن الغذائي.

وأكدت أن برنامج «عون» هو إحدى المبادرات الاستراتيجية التي تهدف لدعم مسؤوليتها نحو المجتمع المحلي، حيث تم تنظيم أكثر من 130 فعالية مجتمعية منذ انطلاق البرنامج، تم خلالها تقديم الدعم والعون لأكثر من 114 أسرة، وتعد الهيئة من أوائل الجهات الحكومية في أبوظبي التي أطلقت برنامجاً خاصاً بالمسؤولية المجتمعية في أبوظبي.

أما جائزة التميز في الأعمال العالمية، يتم تنظيم أربع جولات كل عام وفق مواعيد ربع سنوية محددة ويحتفظ الفائزون في كل جولة بلقبهم لمدة اثني عشر شهراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3y4m3hv3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"