عادي

«إي آند» تتعاون مع «المتطورة للخدمات العقارية» لتعزيز قطاع العقارات

11:49 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت اتصالات من إي آند، عن شراكتها مع شركة «المتطورة للخدمات العقارية» (ADRES)، لتعزيز منتجاتها بما في ذلك المنظومة الرقمية للعقارات «داري».

وتحظى منظومة «داري» الرقمية للعقارات بدعم من دائرة البلديات والنقل في إمارة أبوظبي، وتهدف إلى تشكيل نقلة نوعية في المشهد الرقمي للقطاع العقاري، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات في تعزيز النمو والمنافسة والنجاح المستمر على المدى الطويل.

وتعمل اتصالات من إي آند بموجب هذه الشراكة على تمكين المنظومة الرقمية لشركة المتطورة للخدمات العقارية من خلال العمل على تأهيل القيادة، وتحسين الاتصالات، وتوسيع نطاق تغطيتها عبر المنصات الرقمية.

وقّع اتفاقية الشراكة عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات من إي آند، ومعاذ مقبول، مدير عام شركة المتطورة للخدمات العقارية، في خطوة تؤكد التزام الشركتين بتطوير الابتكارات الرقمية، وتعزيز النمو والتقدم في أبوظبي.

  • خدمات رقمية

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات من إي آند: «تعكس شراكتنا مع شركة المتطورة للخدمات العقارية، التزامنا المتواصل بتقديم الخدمات الرقمية المميزة، وأيضاً تمكين قطاع الأعمال من تحقيق النمو والتميز، لاسيما القطاع العقاري الذي نحرص على دعمه بتوفير أحدث الحلول الرقمية التي تعزز نجاحه ومكانته التنافسية».

من جهته، قال معاذ مقبول، مدير عام شركة المتطورة للخدمات العقارية: «يسعدنا الشراكة مع اتصالات من إي آند، التي تلعب دوراً هاماً في تعزيز عروضنا ودعم خدماتنا الرقمية بما يسهم في تحقيق إنجازاً ملموساً في القطاع العقاري في إمارة أبوظبي، من خلال تسهيل الوصول إلى الخدمات العقارية ما يؤدي إلى تحقيق نمو الأعمال وازدهار المجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mw324me4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"