عادي

شراكة لتطوير الأعمال بين «صندوق خليفة» و«المشرف التعاونية»

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
علياء المزروعي وخلف المزروعي خلال توقيع الشراكة
علياء المزروعي وخلف المزروعي خلال توقيع الشراكة
أبوظبي: «الخليج»
أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع وجمعية المشرف التعاونية عن إطلاق شراكتهما الهادفة إلى تمكين روّاد وأصحاب الأعمال الطموحين عبر تقديم مجموعة من المزايا المخصصة لتطوير الأعمال وتحفيز النمو الاقتصادي للمشاريع.
تقدّم هذه الشراكة الاستراتيجية الفرص لروّاد الأعمال لاكتساب مزايا متعددة، إذ يمكن لأصحاب الأعمال الحصول على خصم من 25% إلى 50% على رسوم تسجيل الموردين والمنتجات ومساحات عرض البضائع، ما يوفر من تكلفة الحصول على المنتجات وعرضها. كما تساهم الشراكة في تعزيز الاستقرار المالي لأصحاب الأعمال عن طريق تزويدهم بفترة سداد مبكرة خلال 30 يوماً لضمان إدارة أفضل للتدفقات النقدية للشركات. ويمكن لرواد الأعمال أيضاً الاستفادة من خصم بنسبة 20% إلى 40% على تأجير الأكشاك، و15% إلى 25 %على تأجير المحلات، حسب النشاط والأماكن المتاحة للإيجار، ما يقلل من التكاليف العامة ويعزز التنمية المستدامة للأعمال.
  • دعم المشاريع
وقالت علياء عبد الله المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة: «إن تعاون صندوق خليفة مع جمعية المشرف التعاونية يؤكد التزامنا المتواصل بدعم المشاريع ومنظومة ريادة الأعمال الوطنية في دولة الإمارات، وذلك من خلال توفير الخصومات على رسوم تسجيل الموردين والمنتجات ومساحات عرض البضائع، والاستفادة من الخبرات والمعرفة المقدمة من جمعية المشرف التعاونية، هادفين بذلك إلى تمكين روّاد الأعمال الإماراتيين من تطوير أعمالهم وخفض التكاليف المترتبة عليهم ودفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة، فهذه الشراكة هي انعكاس لرؤيتنا في تشجيع الابتكار وتعزيز التنمية المستدامة في منظومة بيئة ريادة الأعمال».
  • ركيزة أساسية
وأكد خلف خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة جمعية المشرف التعاونية أهمية الدور الوطني والاجتماعي للتعاونيات وقدرتها على الاستجابة للاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع الإماراتي، حيث تعد ركيزة أساسية في الحفاظ على استقرار الأسواق وأحد المحركات الرئيسية لدعم الاقتصاد الوطني، وأعرب عن تفاؤله بهذه الاتفاقية التي تسعى إلى تعزيز العمل المشترك مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع من خلال تقديم الجمعية حزمة من المزايا المخصصة لأعضاء الصندوق إضافة إلى نقل خبرات الجمعية إليهم والتي تعد فرصة فريدة لرواد الأعمال لاكتساب المعرفة من الخبرات المقدمة من جمعية المشرف التعاونية وبالتالي تطبيق أفضل الممارسات في مجال الأعمال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4j398cah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"