عادي

170 جائزة لجزيرتي ياس والسعديات في أبوظبي

16:26 مساء
قراءة 3 دقائق
جزيرة ياس
جزيرة ياس
أبوظبي: «الخليج»
حققت «ميرال» ووجهاتها المختلفة إنجازات قياسية جديدة تمثلت في حصد مجموعة كبيرة من الألقاب والجوائز شملت أكثر من 170 جائزة إقليمية ودولية مرموقة، لتعزز بذلك من مكانة جزيرة ياس وجزيرة السعديات كوجهات رائدة للتميز والابتكار في العاصمة أبوظبي.
وشهدت جزيرة ياس هذا العام نجاحاً كبيراً تمثل في حصدها أكثر من 130 جائزة مرموقة. وحظيت جزيرة السعديات أبوظبي، الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط، بإشادة عالمية واسعة لما تحتضنه من مجموعة واسعة من المنتجعات والمرافق والمعالم الثقافية والعالمية والمطاعم الدولية الشهيرة بالإضافة إلى فوزها بأكثر من 40 جائزة مرموقة.
وبهذه المناسبة، قال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة «ميرال»: «تعكس هذه الإنجازات العديدة والهامة التي حققتها المنظومة السياحية في أبوظبي الجهود الدؤوبة المبذولة والالتزام الراسخ بتعزيز مكانة أبوظبي على خارطة السياحة العالمية، إذ تواصل الوجهات والمرافق العالمية التي تنفرد بها جزيرتا ياس والسعديات إرساء معايير جديدة ومبتكرة لصناعة السياحة والترفيه، وتساهم في الوقت ذاته في تعزيز مسيرة التنمية والتنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي».
  • إشادة دولية
حصدت جزيرة ياس العديد من الألقاب والجوائز العالمية خلال العام 2023، بما في ذلك لقب الوجهة الترفيهية في العالم من قبل جوائز السفر العالمية، ولقب الوجهة الأفضل للعطلات على المستويين الإقليمي والقاري، ولقب أفضل وجهة ترفيهية على مستوى الدولة من قبل جوائز السفر الدولية. كما حصدت الجزيرة لقب أفضل وجهة ترفيهية متكاملة من قبل جوائز مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي «مينالاك 2023».
وحظيت المدن والمرافق الترفيهية العالمية المختلفة التي تحتضنها جزيرة ياس بإشادة واسعة، حيث حصدت عالم وارنر براذرز أبوظبي لقب الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العالمية، في حين فازت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي بجائزة المدينة الترفيهية الرائدة في العالم للعام الخامس على التوالي في حفل جوائز السفر العالمية، وفازت أيضاً بجائزة التجارب المذهلة من قبل جوائز «بلولوب للابتكار 2023».
وحصلت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي أيضاً على الجائزة الفضية للابتكار في فئة «الاستفادة من الفعاليات» من قبل جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وجرى أيضاً تكريم ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي بلقب مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية، بينما حصد كلايم جزيرة ياس أبوظبي لقب وجهة المغامرات السياحية الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2023.
  • السعديات
كما حصد نادي شاطئ السعديات العديد من الجوائز المرموقة هذا العام بما فيها جائزة أفضل ناد شاطئي في أبوظبي من قبل جوائز «فاكت سبا آند ويلنس أوردز أبوظبي 2023». كما فاز أيضاً بجائزتي «فافوريت صنداونر سبوت 2023» و«فافوريت دايكيشن 2023» من جوائز واتس أون. بينما حصلت جزيرة نوراي على لقب أفضل منتجع رائد للفلل لعام 2023 من قبل جوائز السفر العالمية.
وحققت كذلك الفنادق في جزيرة السعديات إنجازات بارزة، حيث فاز منتجع جميرا جزيرة السعديات بأربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، بما في ذلك جائزتا المنتجع الرائد في أبوظبي 2023 وأفضل منتجع وفيلات فاخرة في العالم. كما حصل مطعم تين في منتجع جميرا جزيرة السعديات على جائزة أفضل مطعم فندقي في أبوظبي 2023 من جوائز الطهي العالمية 2023.
  • جوائز وتكريمات بارزة
حصلت ميرال ديستينيشنز، التابعة لـ«ميرال» على سلسلة من الجوائز المرموقة في عام 2023، ومن أبرز تلك الإنجازات حصول الموقع الإلكتروني YasIsland.com على جائزة أفضل حملة لتحسين محركات البحث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023 من جوائز غلوبال سيرش أورزد، في تجسيد واضح لبراعة ميرال في استراتيجيات التسويق الرقمي.
وفازت ميرال ديستينيشنز بجائزة أفضل جهة في مجال الترويج للوجهات في الإمارات 2023 من جوائز بزنس ماجازين أوردز، ما يعزز مكانتها كمروج رائد للوجهات المميزة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5bm98hsw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"