عادي

تكريم الفائزين بمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن اليوم

20:28 مساء
قراءة دقيقتين
صورة أرشيفية

دبي: «الخليج»

تحتفل جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، اليوم الثلاثاء، بختام النسخة «24» لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم، وتكريم الفائزين بفرعيها الذكور والإناث.

وذكر المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة، أن الجائزة انتهت من الترتيبات الخاصة بإقامة هذين الحفلين بمقر جمعية النهضة النسائية بدبي على أن يقام حفل تكريم الفائزين الذكور اليوم، بينما يقام حفل تكريم الإناث غداً الأربعاء.

كما أشاد بوملحة بالجهد الكبير والعمل المتميز والمتقن الذي قامت به الوحدات الإدارية بالجائزة وفرق عملها، وذلك من خلال تنظيمها المتميز للتصفيات النهائية التي جرت على مدار ستة أيام، وبلغ عدد المشاركين 40 من الذكور و51 من الإناث، بفروع المسابقة ال 6، حيث تمكن 8 من الذكور و10 من الإناث من التأهل للمسابقة النهائية في الفرع الأول وهو حفظ القرآن الكريم كاملاً.

وأضاف بوملحة، أن الفرع الثاني، وهو عشرون جزءاً، تأهل فيه 8 من الذكور و11 من الإناث، والفرع الثالث، عشرة أجزاء، فقد تأهل فيه 10 من الذكور و13من الإناث، والفرع الرابع وهو خمسة أجزاء للمواطنين، فتأهل فيه 5 من الذكور و7 من الإناث، أما الفرع الخامس، وهو خمسة أجزاء للمقيمين ممن لا تزيد أعمارهم على عشر سنوات، فقد تأهل فيه 6 من الذكور و6 من الإناث، ثم الفرع السادس وهو ثلاثة أجزاء للمواطنين الذين لا تزيد أعمارهم على عشر سنوات، فتأهل فيه 3 من الذكور و4 من الإناث.

كما وجه بوملحة الدعوة للجمهور الكريم لحضور تكريم هذه الكوكبة من حفظة كتاب الله تقديراً لهم ولتحفيزهم للمحافظة على الاستمرار بالحفظ والمراجعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yndtwsmk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"