عادي

«بيور هيلث» تضاعف جهودها في علم إطالة العمر بمؤتمر الصحة العربي

19:26 مساء
قراءة دقيقتين
معرض ومؤتمر الصحة العربي

دبي: «الخليج»

ستسلط «بيورهيلث»، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، الضوء على جهودها الحثيثة في مجال علم إطالة العمر ومتوسط العمر الصحي خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024، الذي ينطلق بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 29 يناير الجاري إلى 1 فبراير المقبل.

ويُتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 50 ألف زائر و3,500 شركة من أكثر من 180 دولة، ويركز هذا العام على علم إطالة العمر، بما يتماشى مع الرؤية الطموحة ل «بيورهيلث».

وأشارت دراسة صدرت على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2024 إلى توقعات بتضاعف عدد السكان الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً إلى 2.1 مليار بحلول عام 2050، ما يعكس الحاجة إلى ضرورة اعتماد نهج وأساليب جديدة، لضمان عمر أطول وأكثر صحة.

وقال راشد القيسي، رئيس الشؤون المؤسسية في «بيورهيلث»: «لقد بدأ عصر الاقتصاد القائم على علم إطالة العمر. وعليه، فإننا نحتاج إلى فتح آفاق فرص التحول الديموغرافي الحالي، لدعم مستقبل أكثر صحة وإنتاجية وحيوية لاقتصاداتنا ومجتمعاتنا».

وأضاف: «يدعم توسعنا العالمي والتزامنا بتسخير التكنولوجيا المتطورة، التي تشمل حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة، رسالتنا المتمثلة في وضع معايير جديدة للتميز في الرعاية الصحية، والمساهمة في علم إطالة العمر، عن طريق تحسين الإدارة الاستباقية للصحة، والتدخل المبكر، والرعاية المصممة حسب حاجة الأفراد».

وخلال الحدث، ستستعرض «بيورهيلث» قوة شبكتها الدولية المتنامية واتساع خبراتها وتركيزها على الابتكار، حيث قامت مؤخراً باستثمارات استراتيجية ضمن قطاع الرعاية الصحية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، لتوسيع نطاق محفظتها من الخبرات الدولية والابتكار، وتشمل تلك الاستثمارات الاستحواذ على حصة في شركة «أردنت للرعاية الصحية»، رابع أكبر مجموعة رعاية صحية خاصة بالولايات المتحدة، والاستحواذ بالكامل على مجموعة «سيركل هيلث»، أكبر مجموعة رعاية صحية خاصة بالمملكة المتحدة.

وسيشارك ممثلون من الإدارة العليا لمجموعة «بيورهيلث» في جلسات نقاش وحوارات رفيعة خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي.

وستلقي شايستا آصف، الرئيس التنفيذي للمجموعة الكلمة الافتتاحية في قمة مستقبل الرعاية الصحية، التي تقام على هامش معرض ومؤتمر الصحة العربي في متحف المستقبل يوم 1 فبراير بمشاركة كبار المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين في قطاع الرعاية الصحية.

وستضع «بيورهيلث» استراتيجيتها للاستدامة في مقدمة أجندة المؤتمر، والتي تتضمن منصة «دواك»، الصيدلية الرقمية التابعة للمجموعة، والتي تهدف إلى تقديم أدوات فعالة تولي الأولوية للرفاهية، وتقليص الوقت الذي تتطلبه المهام الإدارية، وتحسين إمكانية الوصول إلى الرعاية الصحية بشكل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4z3u6253

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"