عادي
تتولى مهام «ميكو»

«موانئ أبوظبي» تطلق «نواتوم للخدمات اللوجستية» في الشرق الأوسط

11:02 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي قيام شركة «نواتوم»، التي تقود القطاع اللوجستي في المجموعة، بإطلاق شركة «نواتوم للخدمات اللوجستية – الشرق الأوسط» لتكون العلامة التجارية الإقليمية الجديدة للشركة، والتي ستعزز من خلالها الالتزام بتقديم الخدمات اللوجستية في سوق الشرق الأوسط.
ووفقاً لذلك، ستتولى العلامة التجارية الجديدة مهام شركة «ميكو للخدمات اللوجستية»، والتي قدمت على مدار أكثر من أربعة عقود خدمات متميزة للسوق المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، وكانت ذراع شحن البضائع للقطاع اللوجستي التابع لمجموعة موانئ أبوظبي منذ الاستحواذ عليها في عام 2020. وقدمت «ميكو» خدماتها لقطاعات أعمال متعددة مستفيدة من أسطولها الحديث الذي يضم أكثر من 400 مركبة، مع تمتعها بعلاقات قوية مع الجهات في مجال الموارد الطبيعية في أبوظبي، حيث دعمت أكثر من 80% من إجمالي مشاريع النفط والغاز والبتروكيماويات.
دمج
ومع اندماج «ميكو» مع شركة «نواتوم للخدمات اللوجستية – الشرق الأوسط»، سيستمر المتعاملون وأصحاب العلاقة الإقليميون في الاستفادة من نفس المستوى الفائق من الخدمات اللوجستية، إضافة إلى ما تتميز به شركة «نواتوم» من عمليات واسعة النطاق، ومرونة كبيرة في الخدمات، و60 عاماً من الخبرة، ومحفظة عالمية متكاملة تشمل تشغيل المحطات وخدمات الشحن البحري والأعمال اللوجستية. علاوةً على ذلك، سيستفيد المتعاملون من شبكة «نواتوم» العالمية والتي تضم 16 محطة و143 مكتباً دولياً، وحضوراً في 67 ميناء، وفريقاً يضم أكثر من 4,200 خبير ومتخصص يعملون في 27 دولة وعبر جميع الأسواق العالمية والممرات التجارية الرئيسية، بما في ذلك أوروبا، وآسيا، وإفريقيا، وأمريكا الشمالية، والجنوبية.
وقال أنتونيو كامبوي، الرئيس التنفيذي لشركة نواتوم والقطاع اللوجستي، مجموعة موانئ أبوظبي: «بعد نجاحنا في دمج شركة «نواتوم» ضمن محفظة أعمال مجموعة موانئ أبوظبي، فإننا نسعد بالإعلان عن إطلاق «نواتوم للخدمات اللوجستية – الشرق الأوسط»، لنؤسس علامة تجارية تعكس التزامنا الراسخ بالتميز في تقديم خدماتنا للمنطقة التي تعد بوابة رئيسية للأسواق العالمية. ولا شك أن الحفاظ على استمرارية عملياتنا الحالية مع دمج متعاملينا الإقليميين في منظومة أعمالنا العالمية سيوفران قيمة فائقة ونطاق خدمات واسعاً وغير مسبوق، ويُعلي من شأن علامتنا التجارية الجديدة. وفي الوقت نفسه، سنعمل معاً على جذب الشركات العالمية التي يمكنها الاستفادة من منظومة الأعمال الأكثر شمولاً لمجموعة موانئ أبوظبي، ما يمكّننا من الإسهام في توجيه الأنشطة والأعمال التجارية نحو دولة الإمارات».
خطوة بارزة
وبدوره، قال دانيل بيراساتيجي، مدير عام شركة نواتوم للخدمات اللوجستية – الشرق الأوسط، والرئيس التنفيذي لشركة نواتوم بروجيكت كارجو – القطاع اللوجستي، مجموعة موانئ أبوظبي: «يمثل إطلاق علامتنا التجارية الإقليمية الجديدة خطوة بارزة لفريق عملنا وكذلك لمتعاملينا وأصحاب العلاقة، مع تأكيدنا مواصلة تقديم خدماتنا الفائقة، والالتزام التام بجميع العقود والعلاقات التجارية، ومواصلة العمل كالمعتاد. وباستشرافنا المستقبل، ستكون أولويتنا القصوى هي الجمع بين السمعة الكبيرة والإمكانات الواسعة لشركة «ميكو» وبين شبكة الخدمات والحلول المتكاملة لشركة «نواتوم»، بما يسهم في تقديم خدمات رائدة وذات قيمة فعلية في السوق على امتداد سلسلة التوريد، بدءاً من المصنع وصولاً إلى المستهلك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3h9uv76v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"