عادي
بمشاركة 200 شركة عارضة

معرض ومؤتمر البحث والإنقاذ في أبوظبي 12 الجاري

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين
المتحدثون خلال المؤتمر الصحفي

أبوظبي: عماد الدين خليل

أعلن المركز الوطني للبحث والإنقاذ، التابع لقيادة الحرس الوطني، عن انطلاق الدورة الثالثة من المؤتمر والمعرض الدولي للبحث والإنقاذ INSRC 2024، الحدث العالمي الرائد لاستعراض أحدث الابتكارات، بما فيها تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعزيز الأطر المؤسسية المستدامة لدفع عجلة التقدم في مجال البحث والإنقاذ، خلال الفترة من 12- 14 فبراير/ شباط الجاري، بمشاركة 200 شركة عارضة من حول العالم تستعرض أحدث التقنيات والوسائل المبتكرة في مجال البحث والإنقاذ، بما في ذلك تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتطورات عمليات البحث والإنقاذ، واستكشاف ملامح مستقبل قطاع السلامة.

وكشفت اللجنة المنظمة، خلال مؤتمر صحفي عقد صباح أمس الخميس، في أبوظبي، للإعلان عن جدول أعمال المؤتمر والمعرض الدولي للبحث والإنقاذ 2024، مؤكدة أن الدورة الثالثة ستكون الأضخم والأكبر من نوعها في العالم بزيادة 100 % في الشركات العارضة والمساحة.

وقال عقيد ركن طيار راشد أحمد النقبي، مدير المركز الوطني للبحث والإنقاذ: «يسعدنا إطلاق الدورة الثالثة من المؤتمر والمعرض الدولي للبحث والإنقاذ بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة السابقة، والتي شهدت مشاركة واسعة لأبرز الخبراء والمتخصصين، ولاقت تفاعلاً كبيراً من المهتمين والمعنيين من كافة أنحاء العالم.

بدوره، قال سيف علي الكعبي، رئيس إدارة عمليات البحث والإنقاذ في المركز الوطني: «تأتي استضافة المؤتمر والمعرض الدولي للبحث والإنقاذ تماشياً مع التزامنا بتطوير عمليات البحث والإنقاذ، وتعزيز مسارات التعاون وتضافر الجهود لمواجهة التحديات الناشئة أثناء عمليات البحث والإنقاذ».

من جانبه قال أحمد اليماحي، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض، إن المعرض يعنى بإرساء دعائم أُطُر مؤسسية مستدامة لتعزيز أواصر التعاون، وتطوير استراتيجيات الاستجابة خلال عمليات البحث والإنقاذ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtwm69tn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"