عادي

لؤي العاني يعود إلى الزوراء العراقي

14:23 مساء
قراءة دقيقتين
لؤي العاني فرحاً بتسجيله أحد أهداف الزوراء
لؤي العاني فرحاً بتسجيله أحد أهداف الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن قبول الاعتذار الذي قدمه اللاعب لؤي ماجد العاني إليها، ووافقت على عودته إلى فريقها الكروي الأول عبر التنسيق مع المدير الفني للفريق، المصري حسام البدري، الذي كان راغباً في عودة العاني إلى صفوف الزوراء من جديد.
وقد التقى العاني مع شاكر الجبوري، عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي، وقدم الاعتذار إلى الإدارة التي قبلته وطلبت من العاني الالتحاق بمعسكر الزوراء التدريبي المقام حالياً في محافظة البصرة العراقية.
يذكر أن اللاعب لؤي العاني كان قد تورط قبل نهاية الموسم الماضي في مشكلة كبيرة عندما قام بتوقيع عقد مع إدارة الطلبة من دون علم وموافقة إدارة الزوراء، ثم عاد مرة أخرى ليوقع عقداً مع إدارة الزوراء، لكنه ذهب إلى فريق الطلبة وخاض معه وحدات تدريبية وشارك في بعض مبارياته التجريبية، لكن إدارة الزوراء قامت بتقديم شكوى ضده لدى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم التي قامت بمعاقبته بالحرمان من اللعب لمدة سنة واحدة، ثم قلصتها لاحقاً إلى تسعة أشهر، لكن اللجنة المذكورة قامت بإلغاء جميع العقوبات التي صدرت سابقاً ضد العاني من خلال عفو عام أصدره اتحاد الكرة العراقي.
وقد حاولت إدارة الشرطة ضم اللاعب لؤي العاني إلى صفوفها، لكن إدارة الزوراء رفضت ذلك، ثم دخلت إدارة القوة الجوية على خط المفاوضات مع الزوراء، واقترحت أن تقوم بمبادلة العاني بلاعبها محمد قاسم، لكن إدارة الزوراء التي تمتلك بطاقة العاني تمسكت به ولم تسمح له بالانتقال إلى أي فريق آخر.
وباعتذار العاني من إدارة الزوراء، فإنه يكون قد طوى تماماً صفحة خلافاته مع الزوراء وعاد إلى الفريق الذي يعد بحاجة ماسة إلى خدماته.
ومن المنتظر أن يشارك اللاعب لؤي العاني مع الزوراء في مباراته الودية أمام فريق نفط البصرة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4684v99r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"