عادي

لجنة اختيار عروض أيام الشارقة المسرحية

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لجنة اختيار عروض أيام الشارقة المسرحية

تنظم دائرة الثقافة الدورة ال 33 لأيام الشارقة المسرحية الذي ينطلق برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الفترة 2-9 مارس المقبل. وفي إطار التحضير لاستقبال الدورة الجديدة عقدت اللجنة العليا المنظمة للتظاهرة الفنية التي تتنافس على جوائزها الفرق المسرحية المحلية، اجتماعها الثالث نهار يوم أمس الثلاثاء بقصر الثقافة ترأسه أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح في دائرة الثقافة مدير «الأيام»، في حضور أعضاء اللجنة: إسماعيل عبد الله، وأحمد الجسمي، وعبد الله راشد، ومحمد جمال.

وتطرق الاجتماع إلى التحضيرات المتعلقة ببدء أعمال لجنة مشاهدة واختيار العروض التي ستعاين العروض المتقدمة للمشاركة في الفترة (20-22) فبراير الجاري.

وأقر الاجتماع قائمة لجنة تحكيم الدورة ال(33) من «الشارقة المسرحية» وتضم: وليد الزعابي (الإمارات)، وهزاع البراري (الأردن)، ومسعود بوحسين (المغرب)، وإيهاب زاهدة (فلسطين)، وناصر عبد المنعم (مصر).

وأسست (الأيام) سنة 1984، وهي تظاهرة فنية وثقافية تتبارى فيها الفرق المسرحية الإماراتية، على جملة من الجوائز الخاصة بفنيات العرض المسرحي، كما تحفل بالعديد من الأنشطة الثقافية المصاحبة بمشاركة العديد من الفنانين المحليين والعرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrybyytd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"