عادي

أولاف شولتس ينشر صورة مع «شبيهه» الأمريكي

21:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أولاف شولتس ينشر صورة مع «شبيهه» الأمريكي
التقى المستشار الألماني أولاف شولتس، خلال زيارته الأخيرة لواشنطن بشبيهه السيناتور الديمقراطي كريس كونز، حيث حرص على التقاط صورة سيلفي معه ونشرها عبر حسابته في مواقع التواصل الاجتماعي.
وغرد شولتش عبر حسابه في موقع «إكس» معلقاً على الصورة: «من الجميل أن أرى شبيهي من جديد»، في حين كتب كونز بالألمانية على الصورة مازحاً «من هو من».
وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة نظراً للتشابه الكبير بين شولتس وكونز، حيث بدأ وكأنهما توأم متطابق، بينهما الكثير من القواسم المشتركة.
بين شعرهم الرمادي المتطابق تقريباً، وصلعهم في منتصف العمر وابتساماتهم المميزة، كان من الصعب للوهلة الأولى معرفة الفارق بين الاثنين.. ولا يشترك الاثنان في نفس العمر النسبي- 60 و65 عاماً- أو نفس الطول النسبي- نحو 5 أقدام و7 بوصات- فحسب؛ بل يتقاسمان أيضاً شغفاً بالسياسة وخاصة قضية إرسال المزيد من المساعدات العسكرية إلى أوكرانيا.
ووصل شولتس إلى واشنطن العاصمة لعقد اجتماع مقرر مع الرئيس جو بايدن يوم الجمعة لتشجيع الدعم لأوكرانيا، والتأكيد على مخاطر الفشل في إرسال مساعدات إضافية. والتقى مع كونز ومشرعين آخرين الخميس الماضي، ليرسل لهم نفس الرسالة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/p8dwfrz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"