عادي

موزة عمر الفطيم رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي في «مجموعة الفطيم»

13:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موزة عمر الفطيم رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي في «مجموعة الفطيم»
موزة عمر الفطيم رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي في «مجموعة الفطيم»
دبي: «الخليج»
عينت «مجموعة الفطيم»، موزة عمر الفطيم رئيساً تنفيذياً للذكاء الاصطناعي، وهو منصبٌ قيادي استحدثته المجموعة مؤخراً لتوظيف الآفاق الهائلة للذكاء الاصطناعي؛ لتعزيز كفاءة العمليات ضمن مُختلف أقسامها.
وستضطلع موزة الفطيم بدورٍ محوري في ضمان دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي بسلاسة وكفاءة في مُختلف أقسام المجموعة، بما فيها السيارات، والخدمات المالية، والتجزئة، والعقارات، والصحة، وبرنامج «Blue» للمكافآت.
وتعكس هذه الخطوة الاستراتيجية نهج المجموعة، وتركيزها على الفرص الاستثمارية الجديدة وتبني الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي؛ لتعزيز أفضليتها التنافسية وإثراء تجربة عملائها.

حقبة جديدة

وقالت موزة عمر الفطيم: «يسرني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في مجموعة الفطيم، وقيادة مساعي المجموعة لتسخير الإمكانات الهائلة للذكاء الاصطناعي لتحقيق التحوُّل في عملياتها، وإرساء معايير جديدة لتجربة العملاء. ويتيح تبني الذكاء الاصطناعي على نطاق أوسع تعزيز المكانة لشركاتنا، وتسريع وتيرة التحول لمختلف عملياتنا. ويكتسب هذا التوجُّه الاستراتيجي أهميةً إضافية في ظل تنامي التنافسية في الأسواق. وأسعى من خلال منصبي الجديد إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتعلُّم، وترسيخ الذكاء الاصطناعي كركيزةٍ أساسية ضمن استراتيجيتنا للنمو. واليوم، نبدأ حقبةً جديدة من مسيرتنا المؤسسية، نمضي فيها معاً نحو آفاق وفرص أرحب، ونواصل تعزيز كفاءة منظومة عملنا، وإتاحة قيمةٍ لا تضاهى لشركائنا وعملائنا وموظفينا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrjrn7ks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"