عادي

15 شركة اسكتلندية في «جلفود 2024»

13:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
15 شركة اسكتلندية في «جلفود 2024»
15 شركة اسكتلندية في «جلفود 2024»
دبي: «الخليج»
تشارك اسكتلندا في معرض الخليج للأغذية «جلفود 2024»، حيث تشارك 15 شركة ومنظمة اسكتلندية في أكبر معرض للأطعمة والمشروبات في العالم ضمن نشاطات الهيئة الاسكتلندية للتنمية الدولية.
منتجات
وتعود اسكتلندا لعرض أفضل منتجاتها من الأطعمة والمشروبات خلال فعاليات معرض «جلفود 2024» بين 19 و23 فبراير، ومنها منتجات تقليدية مثل البسكويت والمأكولات البحرية، ومأكولات متخصصة كأفخر أنواع الجبن الكريمي الاسكتلندي (الكوارك) والأغلفة والعبوات الصديقة للبيئة.
وفيما تواصل دولة الإمارات تركيزها على الاستدامة خلال عام 2024، تحقق اسكتلندا الريادة في العديد من مجالاتها، حيث تبدي الشركات المشاركة في الفعالية التزامها تجاه الاستيراد المسؤول في ممارسات الصيد والزراعة، وفي التعبئة والتغليف كاستخدام المواد القابلة لإعادة التدوير والتسميد.
مشاركة
وقال جيمس كيتنغ، المدير الإقليمي للهيئة الاسكتلندية للتنمية الدولية: «تؤكد مشاركتنا من جديد في معرض جلفود مدى التزامنا تجاه عرض أفضل الأغذية والمشروبات التي تقدمها اسكتلندا للمنطقة. وبالتعاون مع شراكة الأغذية والمشروبات وهيئة المأكولات البحرية، وهيئة جودة اللحوم، تمكنت مجموعة واسعة من الشركات المختصة من المشاركة في الفعالية لهذا العام. ونتطلع إلى التواصل مع أبرز شركائنا التجاريين والموزعين وقادة القطاع خلال الفعالية من أجل تعزيز شراكاتنا القائمة وعقد شراكات جديدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4rbwmxnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"