عادي

عذبوه وألقوا جثته في النهر.. زوج فنانة مغربية يتعرض لجريمة مروعة

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عذبوه وألقوا جثته في النهر.. زوج فنانة مغربية يتعرض لجريمة مروعة
تعرّض زوج المغنية المغربية الشابة ريم فكري لحادث مأساوي، فبعد مرور أيام قليلة من انتشار خبر اختطافه، عثرت مصالح الأمن المغربية على جثته في مجرى نهري، ليتبيّن أنه تعرض لاحتجاز وتعذيب شديد أفضى للموت.
وأعلن الأمن المغربي عن توقيف رجل فرنسي (من أصل مغربي)، بتهمة التورط في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد لزوج الفنانة.
كما أوضح بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن التحريات الأولية قد أسفرت عن توقيف المتهم فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي للجريمة، قبل التخلص من الجثة.
وكانت السلطات المختصة قد تلقت بلاغاً في الثامن فبراير/ شباط الجاري، يفيد باختطاف زوج الفنانة ريم فكري، في مدينة الدار البيضاء، ونقله بواسطة سيارة دفع رباعي إلى جهة مجهولة.
وبحسب المصادر، تم توقيف المشتبه فيه، الذي احتجز الضحية داخل حاوية بمنزله في منطقة المنصورية بضواحي مدينة المحمدية.
كما بينت التحقيقات أن المتهم سارع إلى التخلص من الجثة في مجرى نهري بضواحي مدينة الرباط، وقد اعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده.
كما تم توجيه اتهامات إلى 5 أشخاص آخرين بالإضافة إلى المتهم الرئيسي، حيث لا تزال التحقيقات متواصلة لمعرفة دوافع الجريمة فيما يعتقد أنها تمت بسبب تصفية حسابات شخصية.
يذكر أن زوج ريم فكري، هو مغربي الأصل يحمل الجنسية الفرنسية، واحتفل الثنائي بزواجهما في شهر أغسطس الماضي، إلا أنها تجنبت إظهار ملامحه في صور وفيديوهات حفل الزفاف، رغبة منها في إبعاد حياتها الخاصة عن الأضواء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y2f5h284

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"