عادي
اطلع على الدور الريادي للمؤسسة

«ربع قرن» تستقبل وفداً من «شؤون الشباب» البحرينية

18:37 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
استقبلت مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في إمارة الشارقة، وفداً من وزارة شؤون الشباب في مملكة البحرين الشقيقة، للاطلاع على دورها الريادي في إعداد أجيال قادرة على قيادة المستقبل، عبر اكتشاف وتنمية واستثمار طاقات منتسبيها في بيئة إماراتية محفزة على الإبداع والابتكار، بالشكل الذي يسهم في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية شريك مجتمعي في بناء أجيال واعية ومؤثرة.
وضم الوفد روان بنت نجيب توفيقي، وزيرة شؤون الشباب بالبحرين، ومروان فؤاد كامل، وكيل الوزارة.
واستقبل وفد الوزارة د.عبدالعزيز النومان، عضو مجلس أمناء المؤسسة، إلى جانب خولة الحواي، مديرة أطفال الشارقة، وشيخة الشامسي، مديرة سجايا فتيات الشارقة، ود.عبدالرحمن الياسي مدير ناشئة الشارقة، وخالد الناخي مدير الشارقة لتطوير القدرات- تطوير.
وشمل جدول أعمال وفد الوزارة، زيارة مركز الطفل بالقرائن، ومركز سجايا فتيات الشارقة بالقرائن، ومركز ناشئة واسط، ومركز ربع قرن للموسيقى، حيث اطلع الوفد على الدور الريادي البارز للمؤسسة والمؤسسات التابعة لها في تهيئة بيئة متكاملة للأطفال والشباب لممارسة هواياتهم، وما تطرحه من أنشطة وبرامج نوعية ومبادرات ريادية تعزز فكر وثقافة الأطفال والشباب، تحقيقاً لتوجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المؤسسة.
وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بما يتناسب مع خصائص الفئات العمرية التي تستهدفها مؤسسات ربع قرن لاكتساب مهارات جديدة في مختلف المجالات التي ترسم مسارهم المستقبلي.
وأشادت الوزيرة باهتمام سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، رئيسة المؤسسة، ودعمها المباشر للناشئة والشباب ورعايتهم، مؤكدة أهمية توسيع إطار التعاون بين الوزارة ومؤسسات ربع قرن عبر إطلاق مبادرات وتعاونات مشتركة، بما يضمن الاستفادة القصوى للشباب في مجال تمكينهم، وما وصلت إليه تجربة كلا البلدين الشقيقين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4kkv4yj2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"