عادي

أعضاء «العربي للطفل» يشهدون ورشة تعريفية ب«القلب الكبير»

20:11 مساء
قراءة دقيقتين
أعضاء «العربي للطفل» يشهدون ورشة تعريفية ب«القلب الكبير»
أعضاء «العربي للطفل» يشهدون ورشة تعريفية ب«القلب الكبير»

وصل أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل إلى أرض الإمارات للمشاركة في أعمال جلستهم الثالثة من الدورة الثالثة، حيث شهدوا ورشة تعريفية نظمتها مؤسسة القلب الكبير لتعريفهم بدورها وبرامجها.

تهدف مشاريع المؤسسة، التي تنفذها تحت رعاية وتوجيهات سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى سد احتياجات مئات الآلاف من اللاجئين والمحتاجين في عدد من الدول بجملة من المشاريع التنموية والمستدامة في قطاعات حيوية منها الرعاية الصحية والتعليم والاستجابة الطارئة، وبالإضافة إلى الأمن والحماية، والسعي لتحسين الأحوال المعيشية للأطفال والنساء والأسر المستضعفة.

جرت خلال الورشة تقديم كلمة قصيرة حول إنجازات المؤسسة التي تركز على مشاريع الأطفال، بالإضافة إلى عرض فيديو يسلط الضوء على مهام وأهداف المؤسسة.

وتم تجهيز المنصة التفاعلية الخاصة لتعريف الأطفال بمشاريع المؤسسة وتفاصيلها بطريقة شيقة وتفاعلية، وبيع منتجاتها التسويقية الخاصة، مثل القمصان، وأقلام الرصاص، والدفاتر، وحقائب اليد، بالإضافة إلى توزيع هدايا على أطفال البرلمان العربي للطفل.

شهدت الورشة تفاعلاً ملحوظاً من قبل الأعضاء، حيث أبدوا إعجابهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل المؤسسة في خدمة الأطفال المحتاجين واللاجئين، كما عبروا عن إعجابهم بالمشاريع التي تقدمها، وأثرها الإيجابي على حياة الأطفال في أنحاء العالم.

أشاد الأعضاء بالجهود المبذولة في تنظيم الورشة التعريفية، وتقديم المعلومات بشكل مبسط، ما أسهم في تعزيز فهمهم وتحفيزهم للمشاركة الفعالة في الأنشطة والمبادرات المستقبلية، وأكدوا أهمية تواصل هذه الجهود لبناء مجتمعات أكثر تعاوناً وتضامناً في مواجهة التحديات التي تواجه الأطفال في العالم العربي وخارجه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ermjdvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"