عادي

تعاون بحثي بين «تريندز» و«الشبكة الآسيوية»

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
1
تعاون بحثي بين «تريندز» و«الشبكة الآسيوية»

أبوظبي: «الخليج»

أبرم مركز «تريندز» للبحوث والاستشارات، مذكرة تعاون مع الشبكة الآسيوية للعلاقات العامة بماليزيا، بهدف تبادل الخبرات المعرفية والبحثية والعلمية بين الطرفين، إلى جانب التعاون الفاعل في مجالات الاستشارات والتدريب والتطوير، والتشارك في تنظيم المؤتمرات والملتقيات والندوات وورش العمل الهادفة.

وتأتي المذكرة في إطار توجهات «تريندز» العالمية، وخطته الاستراتيجية وانفتاحه على المؤسسات الأكاديمية والبحثية والاستشارية الدولية، بغرض توسيع شبكة العلاقات، والشراكات البحثية والعلمية والمعرفية.

ووقّع المذكرة من جانب «تريندز» الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي للمركز، ومن جانب الشبكة الآسيوية للعلاقات العامة، رافيندرا نيجو، المدير المؤسس للشبكة.

وأكد الدكتور محمد العلي، أن مذكرة التعاون تسعى إلى تعزيز التنسيق في البحوث المتخصصة والاستشارات والبرامج التدريبية، كما تعمل على تعميق التفاهم المشترك في مجال تبادل الخبرات المعرفية.

وأشار العلي إلى أن توسيع شبكة الشركاء مع المؤسسات والمراكز العلمية والاستشارية، محور أساسي من استراتيجية المركز العالمية، لما تمتلكه هذه المراكز من تاريخ طويل وعريق في خدمة البحث العلمي الهادف.

وذكر أن مذكرة التفاهم تستهدف النهوض بالمخرجات البحثية والمعرفية إقليمياً ودولياً، ما يحتم على الطرفين ترجمة التعاون والشراكة إلى نتاجات واقعية ومخرجات علمية رصينة ودقيقة، فضلاً عن مشاركة هذه الأبحاث مع الخبراء والمهتمين، بتنظيم المؤتمرات والندوات العلمية الدورية.

بدوره، أشاد رافيندرا نيجو، المدير المؤسس للشبكة الآسيوية للعلاقات العامة، بالتعاون والشراكة التكاملية مع «تريندز»، آملاً أن تحقق المرجو من بنودها وأهدافها، وبيّن أن هذا التعاون يفتح المجال للمشاركات المستقبلية الواعدة بين الطرفين في تنظيم فعاليات وندوات ثنائية بمشاركة خبراء من الجانبين، بما يحقق أهداف الطرفين المتمثلة في دعم البحث العلمي الجاد، وتوسيع قاعدته، وتنويع مصادره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/475dchpk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"