عادي

«فرحات والعائلة» في عيد الفطر على المسرح الوطني بأبوظبي

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ملصق العرض

أبوظبي: «الخليج»

يشهد المسرح الوطني في أبوظبي على مدى ثلاثة أيام في عيد الفطر المبارك العرض المسرحي «فرحات والعائلة» الذي تقدمه مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بالتعاون مع الفنان المصري محمد هنيدي، برعاية شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة».

يضم «فرحات والعائلة» مواهب من مختلف فئات أصحاب الهمم من ذوي القدرات الخاصة الذين تمكنوا من اجتياز تجارب الأداء والبرنامج التدريبي التخصصي لمبادرة المؤسسة النوعية «همم موهوبة» ضمن استراتيجية المؤسسة لدعم أصحاب الهمم، وتوفير بيئة دامجة لهم وإشراكهم في مختلف المجالات، بهدف ترسيخ المكانة الرائدة لإمارة أبوظبي في مجال تمكين أصحاب الهمم كونهم جزءاً من المجتمع.

ويشارك في العرض المسرحي مجموعة متميزة من النجوم المصريين منهم محمد ثروت، ومي كساب، وأوس أوس، وإيمان السيد، وياسر الطوبجي، وأحمد سلطان، ورانا الشافعي، ومنى جمال، وغايا الماس، بالاشتراك مع مجموعة من أصحاب الهمم البراء أسامه، ومزنة أحمد، ومريم حمدان، من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وبرعاية الفنان محمد هنيدي، استكمالاً لمسيرته ودعمه لبرنامج همم موهوبة.

المسرحية تناقش بشكل كوميدي عدداً من القضايا والمواضيع الاجتماعية منها زوجان يهتمان بالظهور على منصات التواصل الاجتماعي، وحالات اجتماعية أخرى تتعلق بالحياة الأسرية بشكل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtj78njz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"