عادي
على هامش معرض عجمان

«الاتحاد للماء والكهرباء» تؤكد دعمها مشاريع التطوير العقاري

16:13 مساء
قراءة دقيقتين
«الاتحاد للماء والكهرباء» تؤكد دعمها مشاريع التطوير العقاري
دبي: «الخليج»
أكد المهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للماء والكهرباء»، استعداد الشركة التام لتوفير خدمات المياه والطاقة الكهربائية لجميع مشاريع التطوير العقاري الحالية والمستقبلية في إمارة عجمان، وعموم المناطق التي تقدم الشركة خدماتها فيها.
جاء ذلك خلال جلسة حوارية جرت على هامش النسخة الثانية من معرض عجمان للاستثمار العقاري، الذي نظمته دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في الإمارة خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان. شهد الجلسة عمر أحمد بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، وعبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، إلى جانب عدد من المسؤولين والمطورين وممثلي وسائل الإعلام.
وقال المهندس يوسف آل علي: «إن الاتحاد للماء والكهرباء تدرك مركزية دورها وأهميته في دعم ازدهار القطاع العقاري في دولة الإمارات، وهو أحد أبرز القطاعات المساهمة في تحقيق الاستدامة المنشودة للاقتصاد الوطني، نتيجة دوره المحوري في جذب الاستثمارات وتوفير فرص العمل ودعم آفاق النمو في القطاعات الأخرى، كما أن الشركة تتفهم أن كل مشروع عقاري له ظروفه الخاصة على المستوى التنفيذي والتمويلي، لذلك نبدي الاستعداد الكامل للتعامل مع كل مشروع عقاري بخصوصية مختلفة من خلال صور متنوعة من التسهيلات، بما في ذلك إمكانية تقسيط الرسوم وفق شروطه، تخفيفًا لأعباء التمويل على المطورين، ودعمًا للتدفقات المالية للمشروع».
وأكد آل علي أن دولة الإمارات تمتلك اليوم بنية تحتية قوية ومتطورة لقطاعي المياه والطاقة الكهربائية، لا تقتصر على إمارة واحدة أو مناطق بعينها، وإنما يشمل ذلك جميع إمارات الدولة بلا استثناء، لافتًا إلى أن ذلك لم يكن إلا محصلة الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة بشأن تلك القطاعات الحيوية، وثمرة لمخرجات الاستراتيجيات الوطنية المترجمة لتلك الرؤية على أرض الواقع. يكمل هذه المنظومة دعم القيادة اللامحدود وتوجيهاتها السديدة التي وفرت المقومات اللازمة لشبكة وطنية موحدة ومترابطة، قادرة على دفع عجلة التنمية المستدامة في شتى القطاعات.
وعقب الجلسة، كرم عمر أحمد بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، المهندس يوسف آل علي، على دور شركة الاتحاد للماء والكهرباء في دعم مشروعات التطوير العقاري، وسعيها الدائم إلى تلبية احتياجات المشروعات التنموية في الإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y4nu7rmr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"