عادي

خدمات رمضانية من «أمازون الإمارات»

20:05 مساء
قراءة دقيقتين
amazon

تبدأ «أمازون الإمارات» فعالية تخفيضات رمضان، والتي تتاح حصرياً لأعضاء برنامج «برايم» منتصف ليلة 27 فبراير، ولجميع العملاء ابتداءً من 28 فبراير حتى 8 مارس. وتشهد التخفيضات مجموعة من العروض مع خصومات تصل إلى 50%، وأخرى إضافية متاحة من عدد من الشركاء. وتشمل تخفيضات رمضان على Amazon.ae آلاف العروض على جميع فئات المنتجات، بما فيها منتجات أمازون الطازجة «أمازون فريش» ومستلزمات المنزل، والمطبخ، ومستحضرات ومنتجات التجميل، والأزياء، والإلكترونيات، من أفضل العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من الخصومات الرمضانية على المنتجات الدولية المقدمة من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة المتاحة عبر متجر أمازون العالمي على Amazon.ae مع خيارات التوصيل المجاني.

وبالإضافة إلى الوصول المبكر إلى التخفيضات على مدار 24 ساعة، يمكن لأعضاء برنامج «برايم» في الإمارات الاستمتاع بروح رمضان علىAmazon.ae، مع التوصيل المجاني، محلياً ودولياً، وبدون حد أدنى لقيمة الطلب على المنتجات المؤهلة. وطوال فترة التخفيضات الرمضانية، يتمكن أعضاء «برايم» في المواقع المؤهلة في كل أرجاء الإمارات الاستمتاع بعروض على فئة منتجات أمازون الطازجة «أمازون فريش»، والتي تشمل مجموعة واسعة من المواد الغذائية الطازجة والأساسيات اليومية، مع توفر خيارات توصيل مجانية وسريعة مجدولة خلال ساعتين. وبإمكان الجميع الاشتراك في برنامج برايم مع فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً على https://www.amazon.ae/prime والاستمتاع بجميع المزايا وعروض التوفير الإضافية والحصرية لأعضاء البرنامج.

وقال ستيفانو مارتينيلي، نائب رئيس قطاع التجزئة في الإمارات والسعودية في أمازون: «شهر رمضان يعد من الأشهر الأكثر أهمية في المنطقة، ويسعدنا أن نساهم في تزويد العملاء بطريقة مريحة وسلسة تمكنهم من الاستفادة أكثر من وقتهم والادخار أثناء التسوق والاستعداد للشهر المبارك. واحتفالاً بالشهر الفضيل، حرصنا على طرح عروض تلبي كل الاحتياجات وتحظى بإعجاب الجميع، بدءاً من آلاف العروض وخيارات التوصيل المجانية لجميع العملاء على Amazon.ae، وانتهاءً بالمزايا الإضافية الحصرية لأعضاء برنامج»برايم«، بما في ذلك توفير مع منتجات أمازون الطازجة»أمازون فريش«التي تمكن الأعضاء من إعداد أشهى الأطباق الرمضانية لأحبائهم. نسعى إلى جعل الحياة أكثر سهولة لعملائنا مع الاستعداد لشهر رمضان المبارك، ليتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.»

يوقدم المساعد الرقمي «أليكسا» تجربة أكثر ذكاءً وروحانية للعملاء في شهر رمضان، مع مزايا وتجارب محلية متوفرة باللغة العربية وباللهجة الخليجية، والتي تلبي أنماط حياتهم وتفضيلاتهم واحتياجاتهم الفريدة. وتشمل المزايا الرئيسية التي يوفرها «أليكسا»، تذكير بوقت الصلاة، وتلاوة القرآن، وتنبيهات لتوقيت الإفطار والإمساكية، ومشاركة أدعية يومية، واقتراحات بعنوان «العمل الصالح اليوم»، والبث المباشر عبر الراديو لبرامج رمضانية. ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بأنشطة مثل فوازير رمضان، والتي تتيح للعملاء أن يطلبوا من أليكسا أحد الألغاز الممتعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/32afnjjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"