عادي

نادي سيدات الشارقة يحتفل بيوم المرأة العالمي

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي سيدات الشارقة يحتفل بيوم المرأة العالمي

أعلن نادي سيدات الشارقة، تنظيم فعالية حصرية احتفالاً بيوم المرأة العالمي، الخميس 7 مارس، بمقره في ردهة الشاطئ، تماشياً مع رؤيته بأهمية تمكين المرأة والتعريف بدورها كشريكة في التنمية وتعزيز ثقتها في جميع المجالات.

وأعد النادي برنامجاً حافلاً بالأنشطة وحصص اللياقة، بالإضافة إلى عروض مقدمة من مرافق النادي كافة.

وأكدت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في النادي، أن الاحتفال يأتي ضمن استراتيجية النادي لتمكين المرأة وتقدير إسهاماتها القيّمة في تطوير المجتمع، ولطالما حرص على، أن يشارك في جميع الفعاليات والمناسبات الوطنية والعالمية التي تحتفي بالمرأة، لإبراز إمكاناتها ومنحها الفرص لتطوير مهاراتها وقدراتها.

وتشهد الفعالية عدداً من الأنشطة بالتعاون مع العلامة التجارية «شومارت»، والتي تشمل جلسة مجانية لتنسيق أزياء رمضان مع مصممة الأزياء راية قطيش، وعرض المجموعات الرمضانية، كما ستقدم مجموعة لاندمارك، قسائم خصومات تصل قيمتها إلى 50% للزوار.

الصورة
1

وتشارك مرافق النادي في الفعالية بالعديد من الأنشطة والعروض الحصرية على الخدمات والمنتجات لشهر رمضان، بدءاً بحصة مجانية لركوب الدراجة في 6 مارس، بالإضافة إلى جلسة يوغا، بإشراف المدربة أكسانا، للتشجيع على الاسترخاء والتأمل، وورشة بعنوان «ثقتك بنفسك جميلة» لاستكشاف أفضل العلاجات التجميلية، وورشة لتسريحات الشعر وركن للحناء، كما تقدم استشارات صحية مجانية، لعلاجات البشرة والليزر والجسم.

وتحتفل فروع النادي الثمانية ومرافقها بيوم المرأة العالمي، من خلال تنظيم ورشة «الديكوباج على الشموع»، وفحوص صحية مجانية للسيدات، وتقديم عروض خاصة للجمال والعناية بالشعر، إلى جانب عروض مقدمة من مراكز اللياقة والمسابح الأولمبية في الفروع.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35xr5pss

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"