عادي

سونيل شيتي يسلم خاجة جائزة «ساجا»

19:00 مساء
قراءة دقيقتين
سونيل شيتي يسلم خاجة جائزة «ساجا»

نالت شركة «كيران خواجة» جائزة «ساجا» التي أقيم حفل تكريم الفائزين بها، في فندق «دوسيت ثاني» في دبي، الأحد.

وسلم الشركة الجائزة ضمن فئة «أفضل رئيس تنفيذي لهذا العام» نجم «بوليوود» سونيل شيتي بحضور

لفيف من كبار الشخصيات وأقطاب الشركات العاملة في قطاعات مختلفة.

لقد كانت شركة كيران مصدر إلهام لجميع العاملين في مجال العقارات في شتى أنحاء العالم، وقد أوجدت لنفسها مكانة متميزة في قطاع العقارات في المنطقة، ما منحها تميزاً عن الشركات العقارية الأخرى العاملة في المنطقة.

وقالت كيران خواجة، الرئيس التنفيذي لشركة فجر العقارية، بعد الفوز بالجائزة: «أشعر بسعادة غامرة وبرضاء تام للفوز بهذه الجائزة القيمة، وبالفخر لأنني تسلمتها من نجم بوليوود المفضل لدي سونيل شيتي».

وتتيح «جوائز ساجا» الفرصة لرواد الأعمال في مجالات متنوعة للالتقاء تحت سقف واحد وتلقي التكريم الذي يناسب ما حققوه من إنجازات وتميز كل في مجال تخصصه.

وحصدت كيران العديد من الجوائز ونالت التقديرات على مدى رحلتها التي استمرت 17 عاماً، منها جائزة «أسيا بيزنس آوتلوك 2023» لأفضل 10 قادة عالميين واعدين من باكستان، وجائزة «بينجش اكسيلينس بيست ريال ستيت بروكر 2023».

و حصلت شركة فجر على جوائز أخرى مثل جائزة وكالة داماك لأفضل أداء، وجائزة «عزيزي أجنتس أوارد جالا 2023»، و«جائزة إعمار التقديرية»، بالإضافة إلى جائزة مينا للقيادة لعام 2023 وجوائز أخرى عديدة.

وقالت كيران خواجة: «بدأت شركتي في العام 2021 ب دبي، و نعزو نجاحنا إلى قدرتنا على تحديد الاتجاهات الناشئة والاستفادة منها أيما استفادة. وفي الربع الأول من العام 2024، وضعنا خططنا الطموحة للتوسع على مستوى العالم، ففتحنا مكتبنا الدولي في كيجالي والذي سيساعدنا في تعزيز تواجدنا في القارة الإفريقية. ولاشك أن هذا المنظور العالمي يميزنا كما يوسع الآفاق للعملاء الباحثين عن فرص متنوعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tmjek3sh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"