عادي

خورفكان والبطائح إلى نهائي كأس الصالات

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدنان الهولي
أنور الحمادي

متابعة: عصام هجو

تأهل فريقا البطائح وخورفكان إلى نهائي كأس الإمارات لكرة قدم الصالات، بعدما جدد الأول فوزه على اتحاد كلباء 2-0 ( الذهاب 5-2)، والثاني على الحمرية 4-1( الذهاب 2-0) في إياب نصف النهائي.

وفاز البطائح على ضيفه اتحاد كلباء بهدفي محمد عبيد الذي قدم مباراة مميزة وخطف فيها الأضواء، وتألق معه «النفاثة» عبدالله راشد الفلاسي الذي بذل مجهوداً خارقاً، لكنه لم يوفق في التسجيل، وأدار المباراة الثنائي ناصر المرزوقي وعلي حسن.

وفي المباراة الثانية، أكد «النسور» تحليقه في سماء النهائي الرابع على التوالي جنباً إلى جنب مع المنافس الدائم هذا الموسم، البطائح، بالفوز على مضيفه الحمرية 4-1، وسجل للفائز هيثم الشاعر ومعاذ موسى وعارف علي «هدفين»، وللخاسر خليفة محمد، وقاد المباراة المونديالي فهد بدر الحوسني.

وستكون المباراة النهائية يوم 10 الجاري في ملعب صالة نادي مليحة الثقافي الرياضي، ومن المفارقات أن المدربين الوطنيين، عميد المدربين أنور الحمادي مدرب خورفكان، وعدنان الهولي مدرب البطائح، يقودان فريقيهما للنهائي الرابع في ساحة منافسات هذا الموسم، وأقصيا من نصف النهائي المدربين الهولندي من أصول مغربية خالد حمداوي مدرب الحمرية، والبرازيلي مارسيو مدرب اتحاد كلباء، لتؤكد المدرسة الوطنية تفوقها في المجال الفني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8nm7vh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"