عادي

التواجد البلدي في الظفرة ينظم 155 حملة تفتيشية خلال شهرين

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
نظمت فرق التواجد البلدي ببلدية منطقة الظفرة، العديد من الحملات التوعوية وحملات الرصد والتفتيش وإزالة المشوهات على مستوى مدن المنطقة، بهدف تحفيز الرقابة الفعّالة على المظهر العام والصحة العامة والمواقف ووسائل النقل ومعالجة المخلفات بطرق مستدامة، والتقليل من المخالفات والإنذارات، وتتواصل الحملات لرفع الوعي والتنبيه لكل أفراد المجتمع للمحافظة على المظهر العام.
وقد تم تنظيم 155 حملة تفتيشية خلال شهري يناير وفبراير 2024، وبلغ عدد الحالات المرصودة 1,106 حالات، كما بلغ عدد حالات التعافي 581 حالة، فيما بلغت الحالات قيد الإجراء 525 حالة.
وشملت الحملات حصر المخلفات مجهولة المصدر، والتفتيش على مظلات السيارات خارج حدود القسيمة السكنية، وحصر وإزالة الأعلام التالفة والمشوهة للمظهر العام، وحملة للتأكد من فعالية أسوار العزب والمزارع، والتفتيش للحد من الكتابة على الجدران. 
كما تضمنت أيضاً حملة رصد الفواصل السكنية المخالفة، ومراقبة بوابات عبور الجمال على الطرق السريعة، ومسح المساكن الشعبية لتحديث تفاصيل الاستغلال الفعلي للمسكن، بالإضافة إلى حملة نظافة مرافق البلدية (الحدائق، الشواطئ، المتنزهات، المماشي)، وحصر المساكن المهجورة والمشوهة للمظهر العام في مدن منطقة الظفرة.
وتتواصل الحملات لتوعية الجمهور بأهمية المحافظة على مظهر المدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz6tdew

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"