عادي

طارق لطفي: وجود أحمد السقا هوّن تجربة تصوير مسلسل «العتاولة»

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
كشف الفنان المصري طارق لطفي أن مشاركته صديقه أحمد السقا بطولة مسلسل «العتاولة» المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل كانت من أسباب قبوله العمل.
وأوضح أنه تحدث إلى المخرج أحمد خالد موسى حول قصة المسلسل، ثم تحمس أن أحمد السقا سيكون البطل الذي يواجهه، قائلاً «فرحت لأنه مثل أخي، ومن أطيب وألطف وأرجل وأجدع الأشخاص الذين يمكنك مقابلتهم».
وتابع لطفي أن وجود أحمد السقا في الكواليس هون عليه مشقة التصوير، لأن بعض المشاهد تستغرق ما يصل إلى 9 ساعات من الانتظار قبل تنفيذها.
وأضاف «قمنا بتصوير مشهد واحد لفرح في 3 أيام، ليل ونهار ثم ليل ونهار، لذلك كان وجود أحمد السقا هو الحل لأنني عرفت كيف سأقضي ساعات الانتظار».
وأشار طارق لطفي إلى أنها المرة الأولى التي يجسد فيها شخصية من طبقة شعبية، وهو ما شكل له تحدياً لكي يركز على إبراز لغة الجسد ومصطلحاتهم اللغوية.
وأكد أن الصراع في مسلسل «العتاولة» هو أن يبقى الشقيقان متحدين ضد الآخرين، وليس تنافساً بينهما على السلطة والقوة.
ومزح طارق لطفي حول ظهوره حليق الرأس في المسلسل قائلاً إن ابنه الأصغر أصبح يرفض التحدث إليه لأنه يشعر بالخوف ويصفه بالقبيح.
يذكر أن مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبد الله، ومي كساب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2twpc487

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"