عادي
بسبب خطأ الحارس

فيديو | امرأتان في مواجهة غوريلا غاضبة بتكساس.. شاهد ما حدث

17:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خطأ الحارس يضع امرأتين أمام غوريلا غاضبة.. شاهد ما حدث

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق مطاردة غوريلا بحديقة حيوان في تكساس لاثنتين من حراس الحديقة، ما أثار الرعب بين الزوار الذين احتشدوا لمراقبة المشهد.

وخلال الفيديو يمكن رؤية إحدى موظفات الحديقة وهي تحاول يائسة التغلب على الغوريلا «سيلفر باك»، البالغة من العمر 34 عاماً، حيث تركت الغوريلا الغاضبة سلة الطعام أثناء مطاردتها للموظفة التي تختبئ خلف باب في القفص.

وقالت إدارة الحديقة إنه «بسبب خطأ الحارس، دخلت الموظفتان إلى المكان المخصص للغوريلا قبل إخراجها لوضع الطعام».

وأضافت: «كل يوم ينقل حراس الحديقة قطيع الغوريلا إلى أقفاصه الداخلية حتى يتمكن الموظفون من وضع طعام الحيوانات في الفناء الخارجي، وبعدها يتم إخراج الغوريلا لتناول طعامها؛ لكن هذا لم يحدث في ذلك اليوم، بسبب خطأ الحارس؛ حيث دخلت الموظفتان إلى الفناء غير مدركتين أن الغوريلا ما زالت في الخارج، لذلك أذهل وجود السيدتين الغوريلا».

وواصلت إدارة الحديقة: «يدرب الحراس هذه الحيوانات، وبفضل معرفتهم وخبرتهم، تعاملوا مع الوضع بهدوء وتمكنوا من الخروج من الفناء بأمان، حيث اختبأت موظفة في القفص، فيما اختبأت الموظفة الثانية خلف شجرة بينما كانت الغوريلا تنظر إليها، ودخلت في مواجهة معها».

وفي النهاية، تراجعت الغوريلا، وتمكنت الموظفة الثانية من الركض إلى مكان آمن خلف الباب المغلق، حيث تختبئ المرأة الأولى، وتمكنت الموظفتان من الخروج من الفناء بأمان.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ck3fyp74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"