عادي

كاسترو: سأهاجم العين ولن أرتكب جريمة بحق كرة القدم

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي أن فريقه سيكون جاهزاً لمواجهة ضيفه العين مساء الاثنين في إياب ربع نهائي دور أبطال اسيا الذي يستضيفه ملعب الأول بارك في الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأحد: سندخل المباراة ونحن متأخرين بهدف لكن الجميل في كرة القدم أنها تعطيك فرصة أخرى ،وسنتمسك بهذه الفرصة وسنكون أقوياء دفاعاً وهجوماً، نحترم العين وإمكانات عناصره،لا ننسى بأنهم في وضع أفضل، ستكون مواجهة قوية وصعبة على الفريقين.
ودافع مدرب النصر عن طريقته قائلاً: لا يمكن ان ألعب بطريقة 5-4-1 مثلاً، فأنا مدرب هجومي وعندما يكون لديك مثل لاعبي النصر وتلعب بأسلوب دفاعي فانت ترتكب جريمة في كرة القدم،ورسالتي لجماهير النصر في كل الأوقات كونوا معنا.
وعرج التقني البرتغالي إلى حديثة الجدلي الذي أعقب الخسارة في الدوري أمام الرائد 1-3 قائلاً: بما أن حديثي للجماهير فأنا أقول: نحن بحاجة إلى دعمكم حتى النهاية، لقد كان هناك سوء فهم لحديثي السابق، أعتذر عن ذلك فما جذبني لتغيير فريقي في منتصف الموسم وهو متصدر الدوري البرازيلي هو تحدي ان أكون جزء من مشروع نادي النصر للفوز والمنافسة في جميع البطولات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w2axrzrf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"