عادي
مقارنة للأسعار وتوصيل وطرح بدائل

متاجر إلكترونية تغازل المتسوقين بخصومات لرمضان

23:37 مساء
قراءة 3 دقائق
تسوق إلكتروني
دبي: حمدي سعد

نشطت متاجر ومنصات تجارة إلكترونية بطرح تخفيضات إضافية على سلع وبضائع مختارة، لاستقطاب المتسوقين الراغبين في التسوق الإلكتروني، لا سيما على منتجات البقالة والأغذية والمشروبات وغيرها من المنتجات، التي تتناسب والشهر الكريم، خاصة على شاشات التلفاز وأجهزة الطبخ والبرادات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

أعلنت منصة «نون» للتجارة الإلكترونية عن خصومات على بعض المنتجات تتراوح بين 30 و75%، تشمل مستلزمات المطبخ والإلكترونيات وزينة رمضان ولوازم الحدائق الخارجية والديكورات وعروضاً تضم أشهر الماركات العالمية، مع فرص للفوز ب50 درهماً.

  • «أمازون الإمارات»

وأعلن موقع «أمازون الإمارات» عن تخفيضات استباقية، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وخصومات تصل إلى 50%، وأخرى إضافية بالتعاون مع عدد من المصارف على جميع فئات المنتجات، بما فيها المنتجات الطازجة ومستلزمات المنزل والمطبخ ومستحضرات ومنتجات التجميل والأزياء والإلكترونيات من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية.

إضافة إلى الوصول المبكر إلى التخفيضات على مدار 24 ساعة، ويمكن لأعضاء برنامج «برايم» في دولة الإمارات الاستمتاع بروح رمضان على (Amazon.ae)، بأفضل طريقة ممكنة، مع التوصيل المجاني المحلي، تصل إلى ساعتين، إضافة على التوصيل الدولي.

وقال ستيفانو مارتينيلي، نائب رئيس أمازون لقطاع التجزئة في الإمارات والسعودية: «يعد شهر رمضان من الأشهر الأكثر أهمية، لذا نزود المتسوقين بطريقة مريحة وسلسة، مع الادخار أثناء التسوق، حيث حرصنا على طرح عروض تلبي كافة الاحتياجات بدءاً من آلاف العروض وخيارات التوصيل المجانية، وانتهاءً بالمزايا الإضافية الحصرية لأعضاء «برايم».

وقدمت «أمازون» عروضاً على بعض المنتجات تصل إلى 70% على الخضراوات والفواكه الطازجة، وتخفيضات تصل إلى 42% على منتجات مثل الثوم والزبدة والزيت والدقيق والجبن ومعجون الطماطم والمعكرونة والأرز.

كما قدمت «أمازون» تخفيضات تصل إلى 50% على بعض أجهزة قلي الأطعمة، و46% على ماكينة تحضير الإسبريسو لبعض العلامات التجارية، وتخفيضات حتى 31% على مواقد الغاز، و17% على أطقم أواني الطهي، وتخفيضات حتى 44% على المكانس الكهربائية، و31% على الأجهزة الإلكترونية الترفيهية المنزلية، و11% على غسالات الملابس والأطباق.

ووفر «أمازون الإمارات» تخفيضات تصل حتى 68% على منتجات العناية، و33% على أجهزة التدليك، و20% على أدوات تمليس الشعر، و41% على الأجهزة اللوحية والكمبيوتر المحمول، وتخفيضات ب33% على أجهزة التلفاز، و22% على سماعات الرأس.

  • «علي إكسبريس»

أعلن موقع «علي إكسبريس» «AliExpress» عن تخفيضات بمناسبة شهر رمضان على مختلف فئات المنتجات، بما في ذلك ديكور المنزل والأزياء ومعدات اللياقة البدنية والأدوات التقنية.

وقال شنغليانغ ليانغ، المدير العام لمنصة «علي إكسبريس» في دول مجلس التعاون الخليجي: «نعمل على تعزيز تجارب المتسوقين خلال شهر رمضان المبارك بتقديم عروض حصرية». وقدم «علي إكسبريس» في رمضان عروضاً ترويجية متنوعة، حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض على ملايين المنتجات للاستفادة من أسعار أكثر تنافسية، مع توصيل الطلبات بشكل أسرع مع ضمانات التسليم والشحن والإرجاع المجاني، وذلك للطلبيات التي تتخطى حاجز 10 دولارات في الإمارات والكويت وعمان وقطر والبحرين. وتشتمل التخفيضات مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والسلع المنزلية ومنتجات التجميل والعافية والمعدات الرياضية والترفيهية وأدوات المطبخ وأجهزة التنظيف.

وفي السياق، وفّر العديد من مراكز التجزئة والمتاجر نوافذ رقمية للتسوق الإلكتروني تلبية لرغبة عشاق التبضع الرقمي، والراغبين في مقارنة أسعار المنتجات والسلع بسهولة، ورغبة في عدم تكبد مشقة الخروج للتسوق، مع توفر خدمات التوصيل حتى باب المنزل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u5nhk7u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"