عادي

بلدية العين تستقبل الشهر الفضيل بإضاءة شوارع المدينة

22:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلدية العين تستقبل الشهر الفضيل بإضاءة شوارع المدينة

بدأت دائرة البلديات والنقل - بلدية مدينة العين، بتزيين الشوارع والميادين العامة في المدينة بإضاءات مميزة وتصاميم ملونة بمناسبة استقبال الشهر المبارك.

وقال المهندس حسن الصوافي، مدير إدارة صيانة البنية التحتية، إن البلدية تحرص على تنفيذ أعمال زينة للمناطق الحيوية في مدينة العين بمناسبة رمضان الكريم، ضمن مشاركتها المجتمعية في المناسبات الدينية، ولنشر مشاعر الابتهاج والروحانية.

الصورة
1

وأوضح المهندس عمر الكعبي، رئيس قسم صيانة الإنارة بالإنابة، أن فرق البلدية باشرت تركيب التشكيلات الهندسية التي شملت أغلب شوارع المدينة الرئيسة وميادينها العامة، واستخدمت 531 وحدة من التشكيلات الضوئية الثنائية والثلاثية الأبعاد على امتداد 13 شارعاً رئيساً. كذلك غطت الزينة الضوئية المداخل والدوارات والتقاطعات والجسور الحيوية في المدينة، وإنارة علوية على امتداد الجزء الحيوي من الشارع العام.

الصورة
1

وقال إن أعمال الزينة في شوارع المدينة سبقتها مرحلة من التحضيرات لاختيار أفضل التصاميم والأشكال المقترحة، عبر فريق عمل متخصّص لاختيار مجسمات وتشكيلات من الزينة، تضمنت رموزاً تتناسب والشهر الفضيل، كأشكال الأهلّة والنجوم والفوانيس والتكوينات الزخرفية الإسلامية، وعبارات دينية تتناسب مع معاني الشهر وأجوائه وقيمه وروحانيته، من بينها «رمضان كريم، مبارك عليكم الشهر»، مع مراعاة استخدام الزينة الموفرة للطاقة.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c7xfzp4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"