عادي

تطبيق يتحكم في أجهزة الطهي عن بعد

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بات التحكم في الأجهزة الكهربائية المنزلية عبر الهواتف والأجهزة الذكية المحمولة ممكناً وسهلاً من أي مكان في العالم بضغطة زر، الأمر الذي دفع الشركات المصنعة إلى تطوير تطبيقات تمكن المستخدمين من ذلك بسلاسة تامة.

ولمساعدة عشاق الطهي، أعلنت شركة فيليبس العالمية ابتكار تطبيق «هوم أي دي» الذي يمكن من التحكم في أجهزة الطهي وإعداد القهوة بطريقة ذكية.

ويتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية صقل مهاراتهم وإبداعاتهم بطريقة تقنية سريعة ودقيقة، حيث يقدم التطبيق أكثر من 500 وصفة لإعداد الأطعمة، بالإضافة إلى أكثر من 60 وصفة وطريقةً لإعداد القهوة، والمستوحاة من إبداعات الطهاة المحترفين ومتخصصي إعداد القهوة والمشروبات الساخنة من حول العالم، كما يتيح لمستخدميه القدرة على إعداد الطعام عن بعد. ويقدم التطبيق هذه الوصفات لمستخدميه بصيغة الفيديو التوضيحي خطوةً بخطوة لضمان سهولة تطبيقها.

ويمنح «هوم أي دي» HomeID المستخدمين إمكانية ربط وإدارة أجهزتهم الكهربائية المنزلية من خلال منصة موحدة ويوفر فرصة لاستكشاف وصفات طهي ومشاركة أحدث الابداعات في الطهي مع عشّاق الطعام الشهي، أو حتى تعلم فنون الطهي.

وقالت بوهيسي،من كبار المسؤولين في شركة فيرسوني الشرق الأوسط لريادة التسويق: «يسهم «هوم أي دي» في الارتقاء بعالم التجهيزات المنزلية، كما سيجعل عملية إعداد الطعام أسهل من خلال إتاحة العديد من الوصفات الشهية لمستخدميه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yam6khja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"