مقال مدفوع
جديد الأسواق

"Tuimaada Real Estate" وقصة النجاح وراء رحلة "إفجينيا فينوكوروفا" إلى دبي

12:50 مساء
قراءة دقيقتين
tumeida real estate


إفجينيا فينوكوروفا تُمثّل كيف يمكن للعزيمة والشغف بالعمل أن تؤدي إلى نجاح ملحوظ. بصفتها وسيطة عقارية ومؤسِّسة شركة تويمادا للعقارات، تُمثِّل مسيرتها المهنية من ياكوتيا إلى دبي تحقيق حلمها.

بدأت إفجينيا برأس مال متواضع قدره 5000 روبل من والديها، حيث دخلت تحديات سن الشباب، مدركة الحاجة إلى تأسيس حلمها الخاص الذي بدأ بتحملها المسؤولية فعملت كسائقة تاكسي، ونجحت في جمع الأموال لشراء شقتها الأولى، حتى مع وجود قرض عقاري بنسبة 17٪ سنويًا. تقول مؤسِّسة الوكالة الدولية الحالية: "لا شيء سيثني الشخص الملتزم عن التوجه نحو السعادة المهنية".

بدأت إفجينيا مسيرتها كوسيط عقاري في ياكوتيا، وانتشرت خدماتها المميزة بسرعة من خلال الشفافية، ما أدى إلى زيادة الطلب على خدماتها. في عام 2017، قامت بتوسيع أنشطتها إلى موسكو، حيث نجحت في مسقط رأسها وقررت استكشاف فرص جديدة بالانتقال إلى دبي. 
تقول فينوكوروفا: "دبي تملك كل شيء، الشمس الساطعة، ناطحات السحاب الشاهقة، وفرص التطوير المهني والنمو".

بينما يبيع العديد من وسطاء العقارات قطعة من السعادة، تهدف Tuimaada إلى زيادة الخبرة بأقصى قدر ممكن بشكل فردي. تختار الفريق، بناءً على خبراته في الاحتياجات اليومية والاهتمامات الاستثمارية الكبيرة، كما تختار العقارات استناداً إلى خطط وقدرات العملاء المستقبلية. يتضمن ذلك المرافق الفاخرة والخيارات الميسورة التكلفة، العلاقات الاجتماعية الناجحة والالتزام الثابت بتلبية احتياجات كل عميل وهذا يشكل أساس نشاط الوكالة.

توجت إفجينيا فينوكوروفا إنجازاتها، حيث حصلت على المركز الخامس في قائمة أفضل 5 وسطاء عقاريين في دبي للصفقات المغلقة بنجاح في عام 2023، كما أقرت دائرة الأراضي في دبي.

تؤكد هذه الجائزة على الدور المحوري الذي تلعبه تويمادا للعقارات في تطوير سوق العقارات في دبي ونهجها الموجه نحو العملاء. وتعبيراً عن امتنانها، تشكر إفجينيا فينوكوروفا قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة الأراضي في دبي على توفير بيئة ملائمة للنمو المهني وتوفير الفرص للعملاء ليكونوا جزءًا من عالم الفرص الحيوية
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr42susu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"