عادي

الهلال في مهمة الفوز الـ29

16:48 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الهلال
الرياض: عيسى الحكمي
يدخل الهلال السعودي السبت مهمة جديدة في طريق الابتعاد برقمه التاريخي في سلسلة الانتصارات باحثاً عن فوزه الـ29 على التوالي عندما يستضيف ضمك بعد 28 انتصارا حققها«الزعيم» في مجمل المشاركات دون خسارة أو تعادل.
تقام المباراة على ملعب المملكة آرينا لحساب الجولة 24 من الدوري السعودي الذي سيتوقف بعد هذه الجولة بمناسبة أيام الفيفا الدولية في مارس.
ويبدو الهلال مرشحاً لمواصلة انتصاراته وإعادة الفارق مع غريمه النصر إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، علماً أن ضمك سادس الترتيب إلى جانب الفيحاء هما فقط من نجح في تحقيق نقطة التعادل مع الهلال منذ بداية الدوري عندما انتهت مباراة الدور الأول 1-1.
ويمتلك أزرق العاصمة بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس منظومة الانتصار بشكل متكامل من خلال كتلة النجوم بقيادة البرازيلي مالكوم والثنائية الصربية لسافيتش وميتروفيتش والأخير يبحث عن تقليص الفارق مع كريستيانو رونالدو في ترتيب الهدافين الذي يتصدره «الدون» برصيد 23 هدفاً.
وفي ضمك تكمن خطورة الفريق الجنوبي في هدافه الفرنسي الكاميروني جورج كيفن صاحب الأهداف الـ15 بين هدافي الدوري وإن كانت مهمته صعبة أمام المدافع السنغالي كواليبالي.
وعلى ملعب الفتح يسعى اتحاد جدة رابع الترتيب إلى تقليص الفارق مع غريمه الأهلي الثالث إلى نقطة واحدة ،عندما يحل الأول ضيفاً على الفتح السابع وسط غياب مستمر للفرنسي بنزيمة غير معروف الأسباب وغياب البرازيلي فابينهو كذلك للإصابة.
وفي بريدة يلتقي الرائد والتعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة في ديربي القصيم المتجدد علماً أن مواجهة الدور الأول فاز بها التعاون 2-1.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x4zjhcw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"