عادي

الهلال السعودي يمدد سلسلة انتصاراته القياسية

12:18 مساء
قراءة دقيقتين
الهلال السعودي يمدد سلسلة انتصاراته القياسية
الهلال السعودي يمدد سلسلة انتصاراته القياسية
الرياض: عيسى الحكمي
رغم الصعوبة التي واجهها أمام ضيفه ضمك، استطاع الهلال تمديد سلسلة انتصاراته العالمية ببلوغ الانتصار 29 بعد فوزه الصعب على الضيف الجنوبي 2-1 في إطار الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وصمد ضمك حتى الدقيقة 78 قبل أن ينجح سالم الدوسري في اقتناص هدف التقدم للهلال (وهدفه الشخصي رقم 100 بقميص الهلال) بيسارية على يسار الحارس مصطفى زغبة بعد تهيئة مثالية من المهاجم الصربي ميتروفيتش.
وأعاد الضيوف تعقيد المهمة أمام كتيبة البرتغالي جيسوس، عندما تمكن الكرواتي دوما غوج من إعادة المباراة لنقطة التعادل بهدف في الدقيقة 86 لم يستطع الحارس المغربي ياسين بونو وقبله علي البليهي منع تسجيله.
وفي دقائقه المفضلة، استطاع الهلال خطف الانتصار برأسية من البرازيلي ميشائيل في الدقيقة 90+3 بعد عرضية من الظهير البديل ناصر الدوسري لينقذ «البرازيلي القصير» الزعيم من إيقاف سلسلته التي تتمدد، ومعها رفع الفريق رصيده إلى 68 نقطة في صدارة الترتيب وحافظ على فارق 12 نقطة عن غريمه النصر ثاني الترتيب.
بدوره عاد الاتحاد بانتصار عريض وبالنقاط الثلاث من ملعب مضيفه الفتح، بعدما قلب تأخره المبكر 0-1 إلى فوز 4-3، وبالتالي رفع «العميد» رصيده إلى 43 مقلصاً الفارق مع غريمه الأهلي الثالث إلى 4 نقاط.
يدين فريق المدرب الأرجنتيني غاياردو بفوزه إلى عبد الرزاق حمدالله الذي سجل هدفين أحدهما من نقطة الجزاء (39 و74)، والبرتغالي جوتا (45+4)، وأحمد الغامدي (64)، وسجل للفتح الذي تراجع للمركز التاسع برصيد 31 نقطة كل من سالم النجدي وسعد الشرفاء في الدقيقتين 6 و66.
وانتهت قمة القصيم بين التعاون والرائد من دون أهداف ليرفع الأول رصيده في المركز الخامس إلى 40 نقطة في المركز الخامس، والرائد إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywkewc2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"