عادي

المنتخب العراقي يكثف تدريباته استعداداً للفلبين

12:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3
بغداد: زيدان الربيعي
كثف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم تدريباته، في ملاعب التدريب الخاصة بالمدينة الرياضية في البصرة تحضيراً للقاء المنتخب الفلبيني في مواجهتي الذهاب يوم الخميس، والإياب في 26 من الشهر الحالي على التوالي ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وستكون مباراة الخميس، هي الأولى للمنتخب العراقي بعد خروجه من دور الـ16 في بطولة كأس آسيا التي جرت في قطر بداية هذا العام بعد خسارته أمام المنتخب الأردني 2 – 3.
وقاد الوحدة التدريبية لـ«أسود الرافدين» الطاقم التدريبي الإسباني بقيادة المدير الفني خيسوس كاساس.
وحضر التدريبات عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ويونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وأحمد الموسوي، عضو الاتحاد العراقي، وشارك فيها 24 لاعباً هم: جلال حسن، أحمد باسل، محمد صالح، إبراهيم بايش، صفاء هادي، حسن عبد الكريم (قوقية)، زيد تحسين، منتظر ماجد، أيمن حسين، ميرخاس دوسكي، أحمد ياسين، مهند علي (ميمي)، ريبين سولاقا، علي جاسم، أسامة رشيد، مصطفى سعدون، يوسف الأمين، لؤي ماجد العاني، عبد الرزاق قاسم، سعد ناطق، مناف يونس، أمير العماري، ضرغام إسماعيل، بشار رسن.
وذكرت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه «من المؤمل أن يلتحق بالمنتخب كل من اللاعبين، فرانس ضياء وحسين علي وزيدان إقبال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z3yx9pf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"