عادي

إلهام وجدي: «جري الوحوش» مختلف

21:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إلهام وجدي

القاهرة: أشرف توفيق

تخوض الفنانة المصرية إلهام وجدي، السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل «جري الوحوش» الذي تشارك في بطولته بجانب نضال الشافعي ومحمود عبد المغني وفادية عبد الغني ومحمود حجازي والفنان القدير صلاح عبد الله.

العمل مأخوذ عن الفيلم الشهير بنفس الاسم، للكاتب الراحل محمود أبو زيد والمخرج الراحل على عبد الخالق، ويكتب قصة المسلسل المؤلف أحمد صبحي عبد الخالق، وتدور الأحداث في 30 حلقة، من إخراج عبد العزيز حشاد.

وأبدت الفنانة إلهام وجدي سعادتها بخوض هذه التجربة، ووصفتها بـ«المجازفة» من كافة صناع العمل، خاصة في تقديم فكرة مأخوذة عن فيلم جماهيري مر على أول عرض له أكثر من 35 عاماً، حقق نجاحاً كبيراً حتى أصبح بصمة سينمائية باسم صناعه الكبار.

وقالت إلهام: «شعرت بالقلق في البداية، خاصة أنه من الطبيعي أن الجمهور سيعقد مقارنة قد تكون ظالمة، ولكن بعد قراءة السيناريو تأكدت أن أحداث العمل استلهمت الفكرة فقط، فقررت الموافقة وقبلت تحدي نفسي، وتقديم شخصية محورية بأحداث المسلسل تتلامس في خط واحد فقط مع شخصية «وفاء» التي قدمتها الفنانة الجميلة هدى رمزي في نسخة الفيلم، وأتمنى أن يحكم الجمهور بعد عرض العمل وليس حكماً مسبقاً».

يشارك في بطولة مسلسل «جري الوحوش» نضال الشافعي ومحمود حجازي ومحمود عبد المغني والفنان القدير صلاح عبد الله، والبطولة النسائية بين إلهام وجدي، والفنانات القديرات فادية عبد الغني، وسميرة صدقي وإدوارد وهبة عبد العزيز ومروة الأزلي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"