عادي

الاتحاد الدولي للرياضات البحرية يعتمد الفجيرة مركزاً عالمياً للتدريب

15:55 مساء
قراءة دقيقتين
الاتحاد الدولي للرياضات البحرية يعتمد الفجيرة مركزاً عالمياً للتدريب
الفجيرة - وام
تسلم نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية رسمياً شهادة الاعتراف الدولية باعتماد أكاديمية تدريب الشباب والناشئين في النادي كمركز عالمي دائم للتدريب والتعليم، تحت مظلة وإشراف الاتحاد الدولي للسباقات البحرية «يو آي ام».
ويعد الاعتماد الدولي نجاحاً مهماً وتثميناً لدور نادي الفجيرة الذي أسس عام 2016 أول مركز تدريب في المنطقة والشرق الأوسط وآسيا للزوارق السريعة تواصلاً مع أدواره الكبيرة في تطوير الرياضات البحرية والتي بدأها منذ عام 1999.
جاء الإعلان خلال الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي لأصحاب الإنجازات والبطولات والشركاء في عام 2023، والذي أقيم في إمارة موناكو، حيث تسلم أحمد إبراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الشهادة من الدكتور رافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي، وسط إشادة بالدور الكبير للنادي فى مجال برنامج تطوير الشباب والذي يعد البرنامج التعليمي الأول في الاتحاد الدولي للرياضات البحرية.
وهنأ أحمد إبراهيم محمد البلوشي، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الداعم الأول للرياضات البحرية ولنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية والذي ظل حريصاً على إنجاح كافة برامجه، الأمر الذي مكن أكاديمية تدريب الشباب والناشئين من الحصول على الاعتماد الدولي.
وقال البلوشي: «إن حصول النادي على شهادة الاعتراف الدولية لأكاديمية تدريب الشباب والناشئين وتحولها إلى مركز دائم للتدريب والتعليم يتبع مباشرة الاتحاد الدولي يعد نجاحاً جديداً يضاف إلى سجلات الرياضة في دولتنا وتأكيداً جديداً على المكانة التي وصل إليها نادي الفجيرة الذي أضحى وجهة عالمية أولى على مستوى الرياضات البحرية العالمية خاصة سباقات الزوارق السريعة».
وأكد البلوشي، أن الاعتراف الجديد سيمنح أكاديمية الفجيرة تأهيل وصقل وتدريب الراغبين في عدد من المجالات والتخصصات مثل الدورات التدريبية في الزوارق السريعة، والسباقات البحرية، والدراجات المائية، ورياضة موتو سيرف، وجميع أنواع الدورات التدريبية في قيادة قوارب وزوارق المحركات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5dw48pu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"