عادي

«عاد عيدكم» يُسعد المتعففين برأس الخيمة

23:17 مساء
قراءة دقيقتين
1

رأس الخيمة: «الخليج»

افتتحت مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، معرض «عاد عيدكم» لتوزيع ملابس العيد على الأسر المتعففة، وذلك في إطار حملة خيرية تهدف لتوزيع ملابس العيد على 4 آلاف أسرة برأس الخيمة وإدخال البهجة على قلوبهم خلال عيد الفطر المبارك.

شهد الافتتاح سمية حارب السويدي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، ورئيسة مجلس أمناء المؤسسة، وناعمة عبد الله الشرهان، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من القيادات النسائية على مستوى المؤسسات الحكومية والمحلية بالإمارة وعدد كبير من سيدات المجتمع.

يأتي المعرض، الذي ينظمه مركز المعارض الخيرية بمؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، استكمالاً لمسيرة المؤسسة في مساعدة الفئات المحتاجة، خاصة في المناسبات والأعياد، وتضمن المعرض ملابس للأطفال والكبار، حيث تم فرزها وتنظيمها بشكل أنيق لسهولة الاختيار، كما تم توفير مساحة مخصصة للألعاب والأدوات الترفيهية للأطفال.

وأكدت سمية حارب السويدي، أهمية هذه المعارض في نشر السعادة بين أفراد المجتمع، مشيرة إلى أن المؤسسة تسعى دائماً لمد يد العون للمحتاجين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البعض.

ودعت أفراد المجتمع لدعم المبادرة والتبرع لصالحها، لضمان استمرارها في تحقيق أهدافها النبيلة، ووجهت الشكر لجميع المتبرعين، مؤكدةً أن تكاتف أفراد المجتمع السبيل الوحيد لنشر السعادة ومساعدة المحتاجين.

ويُعدّ معرض «عاد عيدكم» هو المعرض الثالث عشر من سلسلة المعارض التي ينظمها مركز المعارض الخيرية التابع لمؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، وهو تجسيد حقيقي للتكافل الاجتماعي، ونموذجاً يُحتذى به في مد يد العون للمحتاجين وإدخال البهجة على قلوبهم في المناسبات والأعياد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"