عادي

«برج خليفة» يزدان بلوني اليوم العالمي لمتلازمة داون

16:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«برج خليفة» يزدان بلوني اليوم العالمي لمتلازمة داون
«برج خليفة» يزدان بلوني اليوم العالمي لمتلازمة داون
شارك ذوو متلازمة داون وأسرهم ومناصروهم في الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمتلازمة الذي يصادف 23 مارس من كل عام، وتضمنت فعالياته إضاءة «برج خليفة» باللونين الأزرق والأصفر، وبشعار جمعية الإمارات لمتلازمة داون وعبارات توعوية.
وعبرت د.منال جعرور، رئيسة مجلس إدارة الجمعية عن شكرها وتقديرها وأعضاء مجلس الإدارة لقيادة الدولة الرشيدة التي تقدم الدعم الكبير لأصحاب الهمم، ما يسهم في المضي قدماً لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في خدمة هذه الفئة المهمة في المجتمع.
وأضافت، «نثبت للعالم يوماً بعد يوم أن الإمارات تبوأت مراكز متقدمة في جميع المجالات، وتقود الركب، وأن شعار الاحتفالية المعتمد هذا العام «إنهاء الصور النمطية» يؤكد حرص قيادة الإمارات على تفعيل جميع الحقوق والفرص المتكافئة والمتساوية لأصحاب الهمم بموجب الاتفاقيات الدولية والمحلية والقوانين والتشريعات والمبادرات الخلاقة بما يضمن الارتقاء لهم واستشراف مستقبلهم».
وتقدمت د.منال جعرور بالشكر لشركة «إعمار» وإدارة «دبي مول» على جهودهما لتسليط الضوء على أهمية زيادة التوعية بمتلازمة داون.
كما شكرت مجلس تمكين أصحاب الهمم -شرطة دبي مبادرة الروح الإيجابية- على المشاركة الفاعلة في فعاليات الجمعية عموماً، واليوم العالمي لمتلازمة داون خصوصاً.
ونظمت الجمعية خلال مارس الجاري فعاليات توعوية في العديد من المدارس أبرزها محاضرة عن المراهقة والتحديات السلوكية لذوي متلازمة داون لمراكز أصحاب الهمم التابعة لوزارة تنمية المجتمع. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fzdszyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"